ارتفاع أسعار النفط مع متابعة آخر مستجدات الأزمة الروسية الأوكرانية

عربية CNBC - المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي ارتفاع أسعار النفط مع متابعة آخر مستجدات الأزمة الروسية الأوكرانية والان إلى التفاصيل :

ارتفعت أسعار النفط في بداية تعاملات الأسبوع، وسط متابعة آخر مستجدات الأزمة الروسية الأوكرانية، وتداعياتها على مستويات الطلب العالمي على الخام. 

وكشفت بيانات وزارة المالية السعودية يوم الأحد أن إيراداتها النفطية بلغت مستوى 183.69 مليار ريال في الربع الأول من 2022 أي بارتفاع 58% عن نفس مستويات 2021.

فيما صرح زياد ثامر المرشد، كبير الإداريين الماليين والنائب الأعلى للرئيس للاستراتيجية والتطوير في أرامكو السعودية في حديث خاص لـCNBC عربية بأن الشركة بدأت الأعمال الهندسية لزيادة الطاقة الإنتاجية القصوى المستدامة على عدة مراحل حتى بلوغ 13 مليون برميل من الزيت يومياً حتى عام 2027.

فيما كشف تقرير أوبك الشهر الأسبوع الماضي أنها تتوقع زيادة الطلب العالمي على النفط بمقدار 3.36 مليون برميل يومياً في 2022 بانخفاض 310 آلاف برميل نفط يومياً عن توقعات سابقة.

وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بنحو 0.68% إلى 112.28 دولار للبرميل

كما ارتفعت عقود خام تكساس بنحو 0.67% عند 111.31 دولار للبرميل

 

 

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد ارتفاع أسعار النفط مع متابعة آخر مستجدات الأزمة

كانت هذه تفاصيل ارتفاع أسعار النفط مع متابعة آخر مستجدات الأزمة الروسية الأوكرانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.