حفل جوائز الأوسكار الـ95 يقام مارس من العام المقبل 2023

اليوم السابع - اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي حفل جوائز الأوسكار الـ95 يقام مارس من العام المقبل 2023 والان إلى التفاصيل :

سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ95 في مارس من العام المقبل، وذلك وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث أعلنت الأكاديمية عن إقامة الحفل في 12 مارس من عام 2023، على أن تقام على مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا.

على أن يتم فتح باب التقديم للأفلام في 15 نوفمبر من العام الجارى 2022، على أن يتم الإعلان عن قوائم الجوائز القصيرة فى 21 ديسمبر المقبل.

وسيتم بعد ذلك التصويت على الترشيحات في الفترة ما بين 12 إلى 17 يناير 2023، على ان يتم الشكف عن عن ترشيحات جوائز الأوسكار لـ عام  2023 في 24 يناير من عام 2023، مع إقامة التصويتات النهائية في الأسبوع الذي يسبق الحفل (2-7 مارس من العام المقبل 2023).

وكان قد كشف الممثل العالمى أندرو جارفيلد عن هوية من كان يقوم بـ إرسال الرسائل النصية له خلال صفع الممثل العالمى ويل سميث، لـ الممثل العالمى كريس روك  في خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام الجارى.

وصرح جارفيلد قائلاً: "كان الكثيرين يراسلونني أثناء صفع سميث لـ روك، خلال الحفل، ويسألوننى عن الأجواء في القاعة، وبالتالي الأولوية لـ أصدقائى في خلال هذه اللحظة، وأنا أشعر بالسوء بسبب ذلك".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، انتشرت صورة لـ جارفيلد وهو يقوم باستخدام هاتفة اثناء الحادثة، مما اثار التساؤلات عما كان يشغله في خلال هذا الحدث الهام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد حفل جوائز الأوسكار الـ95 يقام مارس من العام

كانت هذه تفاصيل حفل جوائز الأوسكار الـ95 يقام مارس من العام المقبل 2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الفن اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.