“اليمنية” تسيّر أولى رحلاتها من مطار صنعاء للأردن

صحيفة السياسة - اخبار عربية

شكرا لك لمشاهدة التالي “اليمنية” تسيّر أولى رحلاتها من مطار صنعاء للأردن والان إلى التفاصيل :

صنعاء، عواصم – وكالات: أعلنت الخطوط الجوية اليمنية انطلاق أولى رحلاتها التجارية من مطار صنعاء الدولي الخاضع لسيطرة الحوثيين اليوم، إلى العاصمة الأردنية عمان، قائلة على “فيسبوك”، “بشرى سارة لجميع المسافرين بدء تسيير الرحلات الجوية من وإلى مطار صنعاء”.

من جانبه، قال وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك في بيان مقتضب، إنه “تم إعادة جدولة أول رحلة من مطار صنعاء إلى الأردن، بعد جهود كبيرة بذلتها الحكومة والتحالف العربي الداعم لها، والمبعوث الأممي لدى اليمن وتعاون السلطات الأردنية”.

في غضون ذلك، أعلن الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية المدعومة بالتحالف العربي بقيادة السعودية، مقتل أحد جنوده وإصابة آخر بنيران جماعة أنصار الله الحوثية، رغم سريان الهدنة، قائلا: إن “أحد أبطال قواتنا المسلحة استشهد مع إصابة آخر، برصاص قناصة ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في الجبهة الشمالية الغربية لمحافظة مأرب، ضمن سلسلة الخروقات للهدنة الأممية من قبل الحوثيين”.

على صعيد آخر، نفذت السلطات السعودية حكم الإعدام في سعوديين ويمني، لإدانتهم بتهمة الإرهاب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد اليمنية تسي ر أولى رحلاتها من مطار صنعاء للأردن

كانت هذه تفاصيل “اليمنية” تسيّر أولى رحلاتها من مطار صنعاء للأردن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار عربية اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.