السعيد تفقّد مركز الشويخ للعمالة: الارتقاء بالخدمات الصحة خصّصت الفترة الصباحية لـ المنزلية والمسائية لباقي الوافدين

صحيفة السياسة - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي السعيد تفقّد مركز الشويخ للعمالة: الارتقاء بالخدمات الصحة خصّصت الفترة الصباحية لـ المنزلية والمسائية لباقي الوافدين والان إلى التفاصيل :

كتبت – مروة البحراوي:

تفقد وزير الصحة الدكتور خالد السعيد أمس، مركز فحص العمالة في الشويخ للاطمئنان على سير العمل والوقوف على التحديات التي تواجه المركز والعمل على مواجهتها لتسهيل تقديم الخدمة للمواطنين والمقيمين.

وقالت وزارة الصحة في بيان إن د. السعيد حرص على الالتقاء بالموظفين والمراجعين للاستماع الى ملاحظاتهم وشكواهم وتذليل العقبات كافة امام الجميع، والوقوف على أبرز الملاحظات والعمل بها، للارتقاء بالخدمات المقدمة.

رافق الوزير في جولته وكيل وزارة الصحة د. خالد السعيد ومدير إدارة الصحة العامة د. محمد السعيدان.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة عن بدء سريان الاجراءات التنظيمية الجديدة لمواعيد العمل والعمالة في مراكز فحص العمالة اعتبارا من اليوم الاثنين في مراكز “الشويخ – صبحان – الجهراء – ضاحية علي صباح السالم”، وذلك تسهيلا على المواطنين وسائر المراجعين.

وخصصت الوزارة الفترة الصباحية التي تمتد من الساعة 7.30 صباحا الى 1 ظهرا لاستقبال العمالة المنزلية بحضور الكفيل الكويتي، والفترة المسائية من الساعة 1 ظهرا وحتى 8 مساء لباقي العمالة الوافدة، وذلك وفق مواعيد الحجز المسبق في الفترتين الصباحية والمسائية.

وأهابت “الصحة” بجموع المراجعين الحضور إلى مراكز الفحص خلال المواعيد المحددة لهم وفق الحجز المسبق، لمنع الازدحام، وتحقيقاً للانسيابية في تقديم الخدمة، وتقديمها بسلاسة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد السعيد تفق د مركز الشويخ للعمالة الارتقاء

كانت هذه تفاصيل السعيد تفقّد مركز الشويخ للعمالة: الارتقاء بالخدمات الصحة خصّصت الفترة الصباحية لـ المنزلية والمسائية لباقي الوافدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.