“البلدية” تُكذِّب النائب الجمهور: الفارس لم تتدخل بما حدث للإعلان المُزال

صحيفة السياسة - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي “البلدية” تُكذِّب النائب الجمهور: الفارس لم تتدخل بما حدث للإعلان المُزال والان إلى التفاصيل :

أكد المتحدث الرسمي باسم البلدية محمد المطيري، أن الشركة المعلنة قامت بإزالة أحد الاعلانات على بعض اللوحات الاعلانية الخارجية لعدم استيفاء الموافقات اللازمة وفق الاجراءات المتبعة عند وضع الاعلانات وفق ما تنص عليه لائحة اعلانات الطرق في البلدية. واوضح المطيري، بشأن ما تم تداوله حول إزالة فرق البلدية للإعلان المذكور، في بيان، أنه تم توجيه انذار للشركة المعلنة لعدم حصولها على الموافقات الرسمية والتي قامت بعد ذلك بإزالة الاعلان من جانبها وعبر فرقها التابعة لها.

وذكر ان وزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة رنا الفارس خارج البلاد في إجازة خاصة، وينوب عنها وزير الاشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المهندس علي الموسى كوزير دولة لشؤون البلدية بالانابة، ولم يتدخل أي منهما بما حدث من تغيير او إزالة للاعلان . وكان النائب فايز الجمهور، نسب إزالة الإعلان إلى تدخله ومن ثم تجاوب الوزيرة الفارس معه، قائلا في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “تجاوب مشكور من الاخت وزيرة البلدية بإزالة اللوحة التافهة وذلك للحفاظ على الاخلاقيات العامة وعدم السماح للإسفاف وإظهار صورة المجتمع الكويتي بصورة سلبية وأيضا لتعزيز الثقافة لدى أبنائنا وبناتنا على الآداب والقيم الفاضلة”، ونشر صورة للعمال لدى إزالتهم الإعلانات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد البلدية ت كذ ب النائب الجمهور الفارس لم

كانت هذه تفاصيل “البلدية” تُكذِّب النائب الجمهور: الفارس لم تتدخل بما حدث للإعلان المُزال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.