على غرار بن أفليك.. جينيفر لوبيز بصحبة ابنتها فى شوارع لوس أنجلوس

اليوم السابع - اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي على غرار بن أفليك.. جينيفر لوبيز بصحبة ابنتها فى شوارع لوس أنجلوس والان إلى التفاصيل :

رصدت أعين المصورين الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز في رحلة مؤخرًا قضتها برفقة ابنتها إيمي فى شوارع مدينة لوس انجلوس، وذلك مرور بعد أيام قليلة من احتفال زوجها السابق مارك أنتوني بخطوبته، حيث ظهرت خلال الصور بفستان ابيض مميز.

 

لوبيز وابنتها

 

وجاء ذلك بعد يوم واحد من ظهور خطيبها الحالي الممثل والكاتب بن أفليك بصحبة ابنه في منطقة سانتا مونيكا، حيث يبدو أن الثنائى يركزان خلال الأيام الحالية على الاستمتاع بوقتهما برفقة أبناءهما، وذلك بعدما ظهر بن أفليك خلال الفترة السابقة في أكثر من مرة مشغولاً بالبحث عن عش الزوجية الجديد مع جينيفر لوبيز.

 

جينيفر لوبيز 

ويواصل الثنائى جينيفر لوبيز وبن أفليك البحث عن منزل جديد ينتقلان إليه للعيش معًا بصحبة أبنائهما، ويكون ملائمًا لها، حيث كشف موقع الديلي ميل فى وقت سابق خلال تقرير عن أن بن أفليك ولوبيز وصلا إلى قصر بجوار كايلى جينر، سعرها تخطي الـ40 مليون دولار، وهو واقع في منطقة باسيفيك باليساديس.

وذلك يأتى بعد إعلان خطوبتهما مؤخرًا، إذ لا تعد تلك المرة الأولى لهما فى البحث عن عش جديد يجمعهما، حيث رصدتهما عدسات المصورين أكثر من مرة خلال الأيام الماضية وهما يبحثان عن منزل جديد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد على غرار بن أفليك جينيفر لوبيز بصحبة ابنتها

كانت هذه تفاصيل على غرار بن أفليك.. جينيفر لوبيز بصحبة ابنتها فى شوارع لوس أنجلوس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الفن اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.