«الكهرباء» تقطع التيار عن حيازات زراعية تحولت إلى مصانع ومخازن بالجهراء

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي «الكهرباء» تقطع التيار عن حيازات زراعية تحولت إلى مصانع ومخازن بالجهراء والان إلى التفاصيل :

شن فريق الضبطية القضائية التابع لوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة حملة مفاجئة على إسطبلات الخيل في محافظة الجهراء لرصد التعديات والمخالفات على شبكتي الكهرباء والماء، حيث تم قطع التيار عن 4 حيازات تحولت إلى «مصانع، ومستودعات، ومخازن»، مخالفة للمخططات المعتمدة من قبل وزارة الكهرباء والماء.

وقال نائب رئيس فريق الضبطية القضائية أحمد الشمري لـ «الجريدة»، إن الفريق ورد إليه العديد من البلاغات بوجود ضعف بالشبكة الكهربائية في منطقة «إسطبلات الخيل» لوجود بعض التعديات، فتم شن حملة بالمنطقة وتحرير عدة محاضر وقطع التيار عن تلك الحيازات المخالفة التي اكتشف بها وجود تمديدات كهربائية تشكل خطراً على سلامة الشبكة الكهربائية.

وبين أن حصيلة المخالفات بلغت 47 مخالفة في المنطقة الشمالية خلال الشهر الجاري، وجارٍ استكمال تلك الحملات على المناطق الصناعية، وبيوت الصفيح، مشدداً على أنه لا تهاون مع تلك المخالفات الجسيمة التي تشكل خطراً على الشبكة الكهربائية خصوصاً خلال فترات ذروة الأحمال في الصيف.

ودعا أصحاب القسائم والعقارات المختلفة إلى متابعة تلك العقارات التي يتم تأجيرها، لكي لا يقع أصحابها في مخالفات ينتج عنها قطع التيار ومن ثم الوقوع تحت طائلة القرارات المنظمة لهذه المخالفات، بسبب مخالفات بعض المستأجرين والتعديات التي تقع منهم على الشبكة والتي تتمثل في الكثير من الأحيان بايصال التيار بدون عداد أو تغيير الفيوزات الأمر الذي يعرض الشبكة والمستأجرين والموقع إلى الخطر في ظل الأحمال الزائدة غير المؤهل لها الموقع.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الكهرباء تقطع التيار عن حيازات زراعية تحولت

كانت هذه تفاصيل «الكهرباء» تقطع التيار عن حيازات زراعية تحولت إلى مصانع ومخازن بالجهراء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.