تعرف على أسماء المقبولين في البعثات الخارجية لـ2022-2023

جريدة برواز - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي تعرف على أسماء المقبولين في البعثات الخارجية لـ2022-2023 والان إلى التفاصيل :

كشفت وزارة التعليم العالي أسماء 3454 طالبا وطالبة تم قبولهم في خطة البعثات الخارجية للعام 2022/ 2023 من الحاصلين على الثانوية في عامي 2021/2020 و2022/2021.

وهنأت الوكيلة المساعد لشؤون البعثات والمعادلات والعلاقات الثقافية والناطقة الرسمية باسم الوزارة التعليم العالي فاطمة السنان، الطلبة المقبولين في الخطة.

وطالبتهم بضرورة الالتزام بقوانين الهجرة في دول الابتعاث، وكذلك الالتزام بلائحتي البعثات والمعادلات الخاصة بوزارة التعليم العالي لتسهيل مسيرتهم الدراسية طوال فترة البعثة.

وشددت على أهمية التزام الطلبة المقبولين بالمواعيد التي سترسلها الوزارة لكل منهم، حيث سيتم استقبالهم في المواعيد المحددة لهم فقط، وذلك لاستكمال إجراءات اعتماد البعثة.

يجدر بالذكر أنه يمكن للطلبة متابعة المرحلة الثالثة والأخيرة لحملة «#وجهني» عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية للوزارة للاطلاع على كل المعلومات التي تهم الطلبة وذويهم لمرحلة ما بعد القبول.

أسماء المقبولين 

The post تعرف على أسماء المقبولين في البعثات الخارجية لـ2022-2023 appeared first on جريدة برواز الإلكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد تعرف على أسماء المقبولين في البعثات الخارجية

كانت هذه تفاصيل تعرف على أسماء المقبولين في البعثات الخارجية لـ2022-2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة برواز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.