استقالة وزير الاقتصاد الأرجنتيني مارتن جوزمان

عربية CNBC - المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي استقالة وزير الاقتصاد الأرجنتيني مارتن جوزمان والان إلى التفاصيل :

استقال وزير الاقتصاد الأرجنتيني مارتن جوزمان السبت 3 يوليو تموز، في ضربة لحكومة تعاني من أزمات اقتصادية متصاعدة. ونشر جوزمان، الذي قاد صفقة إعادة هيكلة ديون الأرجنتين مع صندوق النقد الدولي والدائنين، رسالة على حسابه على تويتر يعلن فيها قراره. وقال جوزمان في رسالة موجهة إلى الرئيس ألبرتو فرنانديز "أكتب إليكم لتقديم استقالتي من منصب وزير الاقتصاد". ووصلت معدلات التأييد للحكومة إلى أدنى مستوى لها منذ توليها السلطة في عام 2019. وتجاوز التضخم 60%وتتعرض العملة البيزو لضغط متزايد. وتراجعت السندات السيادية. وتسود حالة من التشكك بين المواطنين بشأن الاقتصاد والتشاحن الداخلي في الائتلاف الحاكم بين المعتدلين مثل جوزمان وجناح أكثر تشدداً. وقال جوزمان "يجب أن يكون هناك اتفاق سياسي داخل الائتلاف الحاكم" لاختيار من يتولى المنصب خلفاً له.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد استقالة وزير الاقتصاد الأرجنتيني مارتن جوزمان

كانت هذه تفاصيل استقالة وزير الاقتصاد الأرجنتيني مارتن جوزمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.