عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات ومستلزمات المنزل بخصم extra حتى 44% حصريًا من موقع اكسترا اون لاين

اخبار عربية - أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات ومستلزمات المنزل بخصم extra حتى 44% حصريًا من موقع اكسترا اون لاين والان إلى التفاصيل :

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الإلكترونية مع مستلزمات المنزل التنوعة، نقدمها لكم اليوم بأعلى خصم على  موقع اكسترا اون لاين في السعودية، والذي وصل إلى 44% حصريًا لعملاء المملكة العربية السعودية لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية، وكل هذا مع خاصية الدفع بالتقسيط على دفعات شهرية.

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات ومستلزمات المنزل بخصم extra حتى 44% حصريًا من موقع اكسترا اون لاين

extra اكسترا عروض يومية متجددة على موقعها الرسمي على أسعار كل الأجهزة الإلكترونية من الجوالات والتابلت، بالإضافة إلى مستلزمات الصفر من الإلكترونيات او حقائب السفر، مع خصومات الصيف حتى 44%، فقد بدأ موسم الصيف الذي يكثر فيه السفر والترحال بين مدن السعودية أو لتمضية وقت على الشاطئ، أو للسفر خارج المملمة، حيث تبدأ في الصيف الإجازات من الدراسة وبالتالي يبدأ معه موسم السفر.

عروض اكسترا

اسعار الجوالات الذكية الأكثر شهرة بين متاجر السعودية في المملكة، ومنها جوالات إكستر من ايفون 12 iphone أو سامسونج samsung أو شاومي xiaomi أو هواوي huawei أو هونر honor أو موتورولا، وهي متاحة بإصدارات جديدة بخصم وصل إلى 33%.

تقسيط اكسترا

موقع اكسترا

إكستر

جوال موتورولا جي 22 4 جي motorola g22 4g بسعة 128 جيجابايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 699 ريال سعودي، مع خصم فوري 25.03%.

جوال ايفون 12 iphone 13 5g بسعة 128 جيجابايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 2999 ريال سعودي بدلًا من 4049 ريال سعودي، مع خصم فوري 25.93% مع هدية مجانية بقيمة 59 ريال سعودي.

extra

أكسترا أسعار مثالية لأجهزة التابلت والايباد الحديثة، وهذا لكثرة الإقبال على شرائها في المملكة العربية السعودية، سواء للأطفال او البالغين، فهي تتسم بمواصفات الجوال مع شاشة كبيرة تتيح لكم إستخدام الجهاز كبديل للكمبيوتر، وتتنوع أجهزة الكمبيوتر اللوحي في تقنياتها المستخدم لنجد منها ما يناسب كل الأستخدامات، ونقدم لكم الأسعار في التالي بخصم حتى 27%.

extra

إكستر

اكسترا اون لاين

تابلت هواوي ميت باد تي 10 huawei matepad t10 بشاشة مقاس 9.5 بوصة، مع ذاكرة بسعة 64 جيجابايت، كمبيوتر لوحي يعمل بتقنية الواي فاي، متاح منه اللون الأزرق بسعر 699 ريال سعودي بدلًا من 849 ريال سعودي، بخصم 17.66%.

تابلت لينوفو تاب ام 8 lenovo tab m8 بشاشة مقاس 8 بوصة، مع ذاكرة بسعة 32 جيجابايت، متاح منه اللون الرمادي بسعر 479 ريال سعودي بدلًا من 549 ريال سعودي، بخصم 12.75%.

اكسترا

اكسترا extra بخصم يصل إلى 44% على حقائب السفر لحمل الأمتعة، والكاميرات الديجيتال لإلتقاط أجمل اللحظات، والساعات الذكية العملية، وأجهزة العتاية الشخصية بالجسم والشعر والأسنان، والسماعات بإصداراتها الحديثة.

اكسترا

اكسترا اون لاين

موقع اكسترا

طقم شنط سفر 3 قطع من ترافل بلس، بمقاسات 30 و 26 و 20، والشنط متاح منها اللون الأزرق بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 989 ريال سعودي، بخصم 39.43%، مع 3 هدايا مجانية 154 ريال سعودي.

طقم شنط سفر 3 قطع من ترافل بلس، بمقاسات 30 و 26 و 20، والشنط متاح منها اللون الرمادي الفاتح بسعر 499 ريال سعودي بدلًا من 899 ريال سعودي، بخصم 44.49%، مع 3 هدايا مجانية 154 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا جوالات وأجهزة إلكترونية وملحقات السفر، وهي بخصم حتى 44%، وتابعوا موقعنا للتعرف على كيفية الشراء بخدمة تقسيط اكسترا المقدمة في المملكة فقط.

حيث نهتم دائمًا بإمدادكم بأحدث الأخبار عن كل المتاجر في داخل المملكة العربية السعودية، سواء المتاجر الإلكترونية على الإنترنت، أو فروع سلاسل المتاجر والسوبر ماركت الشهيرة في المملكة، فمن خلال الضغط على زر المتابعة سيصلكم منا أشعارات بمقالاتنا الجديدة عن التخفيضات والتنزيلات المتجددة، وأحدث أخبار الإقتصاد،  وأسعار العملات، والذهب، والفضة.

"عيد الأضحى" هدية لك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى من موقع (ثقفني) - وأنشئ هدية باسمك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات ومستلزمات

كانت هذه تفاصيل عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات ومستلزمات المنزل بخصم extra حتى 44% حصريًا من موقع اكسترا اون لاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.