غزل المحلة المصرية تمدد فترة اكتتاب الأفراد حتى 14 أغسطس

عربية CNBC - المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي غزل المحلة المصرية تمدد فترة اكتتاب الأفراد حتى 14 أغسطس والان إلى التفاصيل :

مددت شركة غزل المحلة فترة الاكتتاب في شريحة الأفراد بالطرح العام حتى 14 أغسطس بسبب ضعف الإقبال، وكان من المفترض أن ينتهي الاكتتاب بحلول الأول من يوليو كحد أقصى، ولكن تقرر مده لستة أسابيع إضافية بعد تلقي طلبات لا تتجاوز 10% من الأسهم المعروضة،وشارك نحو 625 مستثمراً فقط في الاكتتاب العام ضمن شريحة الأفراد منذ فتح الباب في 12 يونيو، وتقدموا بطلبات شراء لنحو 8.6 مليون سهم حتى آخر جلسات البورصة ويمثل ذلك أقل من 9% من 98 مليون سهم المطروحة في شريحة الأفراد.

وتعرض شركة نادي غزل المحلة 67.5% من أسهمها للطرح العام في البورصة المصرية، بهدف جمع 135 مليون جنيه، حيث جمعت الشركة 37 مليون جنيه عبر شريحة الطرح الخاص للمؤسسات التي جرت في نوفمبر الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد غزل المحلة المصرية تمدد فترة اكتتاب الأفراد حتى

كانت هذه تفاصيل غزل المحلة المصرية تمدد فترة اكتتاب الأفراد حتى 14 أغسطس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.