كيانو ريفز أثناء حضوره فعاليات سباق الفورمولا وان فى بريطانيا

اليوم السابع - اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي كيانو ريفز أثناء حضوره فعاليات سباق الفورمولا وان فى بريطانيا والان إلى التفاصيل :

حرص الممثل كيانو ريفز على حضور فعاليات سباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا وان للسيارات، حيث التقطت له عدة صور خلال حلبة سيلفرستون البريطانية والمقرر الإعلان عن الفائز بها اليوم الأحد ٣ يوليو.

وهو سباق للسيارات يقام سنويًا في بريطانيا، كما يعتبر من أقدم المنافسات في بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان الذي يضمه الاتحاد الدولي للسيارات، ونظرًا لحب كيانو ريفز لعالم السيارات، حرص على التواجد والتقاط الصور التذكارية خلال الفعاليات التى يبدو أنها سيستمر في التواجد بها.

 

كيانو ريفز خلال فعاليات السباق

وكان تقرير صحفى نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية كشف فى وقت سابق عن لقطات مصورة ترجح استعداد الممثل العالمى كيانو ريفز، البالغ من العمر 57 عامًا، لخطبة صديقته التى ارتبط بها منذ أكثر من أربع سنوات، الفنانة ألكسندرا جرانت، البالغة من العمر 48 عامًا، حيث شوهد فى لوس أنجلوس أثناء تفحصه مجموعة من الخواتم المتواجدة فى أحد المتاجر، التى تصنع خواتم من الألماس واللؤلؤ والزبرجد.

كيانو ريفز

ووفقا للتقرير فإن الفنان العالمى كيانو ريفز شوهد فى قسم الخواتم بمتجر إيرين، بينما كان يرتدى سترة سوداء مع قناع وجه أزرق "كمامة طبية"، حيث يقدم متجر إيرين، مجموعة متنوعة من الخواتم الماسية الرائعة، وهناك توجد العديد من خواتم إيرين المرصعة بالأحجار الكريمة التورمالين وحجر القمر والأوبال والعقيق والزمرد والكريسوبراسي والتنزانيت والزبرجد.

سباق السيارات

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد كيانو ريفز أثناء حضوره فعاليات سباق الفورمولا

كانت هذه تفاصيل كيانو ريفز أثناء حضوره فعاليات سباق الفورمولا وان فى بريطانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الفن اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.