برقم الجلوس.. استعلم الآن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

اخبار عربية - اخبار التعليم

شكرا لك لمشاهدة التالي برقم الجلوس.. استعلم الآن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg والان إلى التفاصيل :

نتيجة الدبلومات الفنية،  بعد طول من الإنتظار والترقب من الألاف من طلاب الدبلومات الفنية أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، منذ قليل، نتيجة الدبلومات الفنية  2022  بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري، وحيث هنأ الوزير الطلاب الأوائل تليفونيا، وحيث بلغ عددهم 29 طالبا وطالبة (20 طالبة + 9 طلاب) من 13 محافظة، تضم محافظات الشرقية، والقليوبية، والجيزة، والإسكندرية، والإسماعيلية، والقاهرة، والبحيرة، وكفر الشيخ، والغربية، والمنوفية، والدقهلية، والوادى الجديد، وبورسعيد، وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 عبر بوابة التعليم الفني رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس.

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن حصول الطالب عبد الرحمن حسينى دبلوم الفنى الصناعى نظام 5 سنوات بمجموع 98.65%، خلال امتحانات العام الدراسي الحالي 2021-2022، وذلك عقب اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2022، بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات وحيث أدي الطلاب الامتحانات العملية والمعملية والتحريرية للدبلومات الفنية خلال الفترة من 21 مايو الى 16 يونيو 2022 والتي تقدم لها مايقرب من 800 ألف طالب وطالبة وأشرف عليها ما يقرب من 215 ألف معلم، فى 3080 لجنة علي مستوي الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022

رابط الإستعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وإليكم خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 من خلال الدخول على بوابة التعليم الفني التابعة  لوزارة التربية والتعليم، عليك اتباع الخطوات التالية:

رابط بوابة التعليم الفني عبر الرابط الرسمي الخاص بالنتائج من هنا.

2- ثم القيام بالضغط على زر الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

3- ثم عليك اختيار الشعبة الخاصة بك سواء «صناعي – زراعي – فندقي – تجاري».

4- وعليك تحديد المحافظة التي تقيم بها.

5- ثم القيام بإدخال بيانات المدرسة المقيد بها والإدارة التعليمية.

6- ثم قم بإدخال بياناتك الشخصية المطلوبة وأضف رقم الجلوس من اليسار إلى اليمين.

7- وأخيرًا الضغط على زر استعلام لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 عبر موقع بوابة التعليم الفني والإنتظار ثواني حتي تظهر النتائج والدرجات أمامك علي الشاشة في جميع المواد الدراسية للدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية نظام 5 و3 سنوات.

"عيد الأضحى" هدية لك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى من موقع (ثقفني) - وأنشئ هدية باسمك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد برقم الجلوس استعلم الآن نتيجة الدبلومات

كانت هذه تفاصيل برقم الجلوس.. استعلم الآن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار التعليم اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.