أقوى تخفيضات لولو السعودية اليوم على اللحوم و الدواجن

اخبار عربية - أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي أقوى تخفيضات لولو السعودية اليوم على اللحوم و الدواجن والان إلى التفاصيل :

أقوى تخفيضات لولو السعودية على اللحوم، والدواجن، والمنتجات الطازجة من الخضروات، والفاكهه اليوم والتي شملت على عروض قوية، وتخفيضات على منتجات متنوعة تهم الأسرة السعودية، ولفترة محدودة بمناسبه عيد الأضحى المبارك، حيث تسعى بها سلسلة المتاجر الشهيرة في المملكة العربية السعودية إلى إرضاء شريحة كبيرة من عملائها بحزمة من العروض الحصرية على تلك المنتجات المميزة.

أقوى عروض لولو هايبر ماركت السعودية

أقوى عروض لولو السعودية على اللحوم

تنزيلات لولو هايبر ماركت السعودية على اللحوم

أقوى عروض لولو السعودية على اللحوم بصورة متنوعة، وبقطعيات مختلفة من قطع اللحوم المحلية والمستوردة من أكثر من 10 دول نبدأ تلك العروض بعرض على لحم نعيمي من أنثى الخروف كامل بسعر 34.90 بدلا من 49.95 ريال للكيلو، وعرض أخر على لحم فخذ بقري باكستاني بالعظم بسعر 28.90 بدلا من 36.90 ريال للكيلو، وعرض كبير على قطع لحم الضأن الإثيوبي بسعر 40.90 بدلا من 46.90 ريال للكيلو كما يوجد لحم بقر نيوزيلندي بسعر 45.90 بدلا من 52.95 ريال للكيلو.

أحدث عروض لولو السعودية على اللحوم

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك يوجد عرض كبير على خروف كامل أنثى نعيمي بوزن يتراوح من 18 إلى 22 كيلو بسعر 659 بدلاً من 899 ريال، وعرض أخر على فخذ بقري باكستاني كامل بالعظم بسعر 35.90 بدلاً من 39.90 ريال للكيلو

عروض مميزة على الخضروات والفاكهة الطازجة

من أحدث تلك العروض تخفيض على علبة فطر عيش الغراب الأبيض العماني بوزن 250 جرام للعلبة بسعر 5.95 بدلا من 9.75 ريال للعلبه، و حزم طماطم في عنقود سعودية بسعر 5.95 بدلا من 9.95 ريال للكيلو.

خصومات مميزة على الأسماك من لولو السعودية

 أقوى عروض لولو السعودية على الأسماك

عرض أخر على سمك السلمون النرويجي كامل، ومنظف بوزن 2 إلى 3 كيلوهات للسمكه الواحده بسعر 59.90 بدلا من 77.90 ريال للسمكة الواحدة.

ولمعرفة مزيد من العروض تابغوا مقالات موقع ثقفني يومياً لتغطية العروض العربية أول بأول.

أسهل المشروبات الصيفية الباردة لتحضيرها في المنزل مع بداية فصل الصيف


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد أقوى تخفيضات لولو السعودية اليوم على اللحوم و

كانت هذه تفاصيل أقوى تخفيضات لولو السعودية اليوم على اللحوم و الدواجن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.