العراق.. الآلاف من أنصار (التيار الصدري) يؤدون صلاة الجمعة في (المنطقة الخضراء) في تحد جديد للإجراءات الحكومية

كونا - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي العراق.. الآلاف من أنصار (التيار الصدري) يؤدون صلاة الجمعة في (المنطقة الخضراء) في تحد جديد للإجراءات الحكومية والان إلى التفاصيل :

بغداد - 5 - 8 (كونا) -- أدى الآلاف من أنصار (التيار الصدري) في العراق اليوم صلاة الجمعة في "ساحة الاحتفالات" وسط (المنطقة الخضراء) بالعاصمة بغداد في تحد جديد للاجراءات الحكومية المشددة التي تقيد الحركة داخل تلك المنطقة كونها تضم المقرات الحكومية والبعثات الدبلوماسية في البلاد.وجاءت الصلاة استجابة لدعوة زعيم التيار مقتدى الصدر وفي تأييد منه على استمرار الاعتصام داخل (المنطقة الخضراء) بعد اقتحام مبنى مجلس النواب (البرلمان) قبل نحو أسبوع.ونقلت وكالة الأنباء العراقية عن خطيب الجمعة هناك مهند الموسوي دعوته للعراقيين لدعم مشروع الصدر ومطالبه بحل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة.ويأتي ذلك في وقت يستمر فيه أتباع للتيار الصدري في الاعتصام داخل (المنطقة الخضراء) بناء على طلب من مقتدى الصدر.وأخلى المعتصمون مبنى مجلس النواب ويتمركزون حاليا في المناطق المحيطة به. (النهاية)

ع ح ه / م ع ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد العراق الآلاف من أنصار التيار الصدري يؤدون

كانت هذه تفاصيل العراق.. الآلاف من أنصار (التيار الصدري) يؤدون صلاة الجمعة في (المنطقة الخضراء) في تحد جديد للإجراءات الحكومية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.