ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة

جريدة برواز - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة والان إلى التفاصيل :

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء يوم الجمعة استشهاد 10 مواطنين بينهم الطفلة ألاء قدوم (5 أعوام) وسيدة (23 عاما) وإصابة 55 آخرين بجروح مختلفة في عدوان اسرائيلي جديد على قطاع غزة.

وشنت الطائرات الاحتلال الاسرائيلية اليوم عدة غارات صاروخية على قطاع غزة فيما أطلقت مدفعية الاحتلال عددا من القذائف استهدفت أراض زراعية ومواقع في مناطق عدة شرق القطاع.

وقصفت الطائرة أيضا بصاروخين شقتين سكنيتين في الطابق السابع بـ”برج فلسطين” في حي الرمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد المواطن تيسير محمود الجعبري وإصابة آخرين.

إضافة إلى سيارة في حي الشجاعية شرق غزة ما أدى إلى استشهاد اثنين في السيارة بينهم طفلة هي ألاء قدوم البالغة من العمر خمسة أعوام.

كما أصيب عدد من المواطنين بينهم أطفال في غارة شنتها طائرات الاحتلال على بلدة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، إضافة إلى استهداف موقعين على الأقل شرق المدينة ما أدى إلى اشتعال النيران فيهما وإلحاق أضرار.

 

 

The post ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة appeared first on جريدة برواز الإلكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة

كانت هذه تفاصيل ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة برواز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.