تقديم قوات امن المنشات 1444 للنساء وزارة الداخلية عبر أبشر للتوظيف jobs sa

اخبار عربية - أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي تقديم قوات امن المنشات 1444 للنساء وزارة الداخلية عبر أبشر للتوظيف jobs sa والان إلى التفاصيل :

تقديم قوات امن المنشات 1444 ، أعلنت عنه الإدارة العامة للقبول المركزي عن استقبال طلبات رابط تقديم أمن المنشآت أبشر للتوظيف. وهي مخصصة لفئة النساء السعوديات اللاتي يرغبن في شغل إحدى الوظائف العسكرية الشاغرة المعلن عنها، وسبب اهتمامهن بـ وظائف امن المنشات للنساء لكون هذه الأخيرة تعتبر من ضمن القطاعات الهامة التابعة لوزارة الداخلية في المملكة، وقد أنشئت بناء على قرار وزاري، ويمكن لجميع الراغبين في تقديم قوات امن المنشآت الدخول عبر رابط jobs.sa، وهذا من أجل التسجيل في الآجال المحددة من طرف الجهات المعنية، إلى جانب ذلك هناك شروط التقديم في قوات أمن المنشآت السعودية، والتي سنعرضها لكم في مقالنا هذا على موقع ثقفني، كما سنشرح لكم كل التفاصيل المتعلقة بموضوع التسجيل في قوات امن المنشات 1444.

تقديم قوات امن المنشات 1444

بدأ تقديم قوات امن المنشات 1444 في السعودية يوم السبت السادس من شهر أغسطس 2022 الموافق للثامن من شهر محرم. وهذه الوظائف موجهة للكادر النسائي، ويتم هذا عبر رابط تقديم أمن المنشآت jobs.sa، وستغلق أبواب التقديم يوم الخميس القادم الثالث عشر من شهر محرم، الموافق للحادي عشر من شهر أغسطس، ويتم التسجيل في قوات امن المنشات أبشر للتوظيف باتباع الخطوات التالية:

أولا: يتوجب على المتقدم الدخول إلى موقع أبشر للتوظيف على الإنترنت

ثانيا: يتوجب عليه تسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي على المنصة

ثالثا: في الخطوة الموالية يذهب إلى التبويب الخاص بالوظائف، ويختار منها: وظائف امن المنشات للنساء

رابعا: عليه أن يقرأ كل شروط امن المنشات، ثم يوافق عليها بعد ذلك

خامسا: يملأ النموذج بمعلوماته الشخصية، ثم يرفق المستندات المطلوبة

سادسا: يضغط على زر متابعة التسجيل، ثم يرسل الطلب.

شروط التقديم في قوات امن المنشات 1444

وضعت وزارة الداخلية شروط قوات أمن المنشآت السعودية، والتي يجب أن تتوفر في جميع النساء الراغبات في التقديم. أهم شرط هو الجنسية السعودية، وتكون نشأت في السعودية، باستثناء من عاشت خارج المملكة مع والدها بغرض خدمة المملكة. أيضا يجب أن تكون المتقدمة إلى قوات أمن المنشآت حاملة لدرجة الثانوية العامة أو ما يعادلها، كما يجب أن توفر بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول.

بالإضافة إلى ذلك من شروط التسجيل في قوات امن المنشات 1444، يجب أن تكون لها سيرة حسنة، ولم يسبق أن حكم عليها في قضية ما. بالنسبة للطول والوزن يجب أن يكون هناك توافق بينهما حسب ما جاء في اللائحة الطبية، وتكون لها لياقة بدنية عالية، وأن تجتاز الفحص الطبي المطلوب. أيضا لا يجب أن يكون لديها أي مرض مزمن، وإن كانت متزوجة يجب أن يكون زوجها سعودي الجنسية.

فتح باب القبول والتسجيل لقوات أمن المنشآت على رتبة (جندي) للكادر النسائي، وذلك عبر منصة (أبشر – توظيف): https://t.co/66ZbY6U5Oh. pic.twitter.com/qjBdAieHel

August 4, 2022

نصل وإياكم إلى ختام مقال تقديم قوات أمن المنشات 1444، وقد عرضنا لكم كل التفاصيل الهامة التي تم الإعلان عنها. وذكرنا لكم أيضا موعد تقديم وظائف قوات امن المنشات 1444 في السعودية، وقد بدأ التسجيل بالفعل وسيستمر لأسبوع كامل، وهذا يتم بشكل إلكتروني فقط من خلال رابط تقديم أمن المنشآت ابشر توظيف، كما ذكرنا لكم الشروط المطلوبة الواجب توفرها.

أسهل طريقة لعمل تورتة اقتصادية في البيت بالكريمة والشيكولاته.. مش هتشتري من بره تاني


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد تقديم قوات امن المنشات 1444 للنساء وزارة

كانت هذه تفاصيل تقديم قوات امن المنشات 1444 للنساء وزارة الداخلية عبر أبشر للتوظيف jobs sa نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.