سارد تتفق مع أرامكو على تطوير محطات خدمة الوقود في مواقع بجدة

موقع مباشر - المال و الاعمال

 سارد تتفق مع أرامكو على تطوير محطات خدمة الوقود في مواقع بجدة

أخبار مباشر - الكويت برس الأحد 2022/08/07 الساعة 07:08 مشكرا لك لمشاهدة التالي سارد تتفق مع أرامكو على تطوير محطات خدمة الوقود في مواقع بجدة الرياض- مباشر: وقّعت شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار (سارد) ، الذراع العقاري لمجموعة الخطوط السعودية القابضة، وأرامكو السعودية، مذكرة... والان إلى التفاصيل .

سارد تتفق مع أرامكو على تطوير محطات خدمة الوقود في مواقع بجدة



الرياض- مباشر: وقّعت شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار (سارد) ، الذراع العقاري لمجموعة الخطوط السعودية القابضة، وأرامكو السعودية، مذكرة تفاهم لتطوير محطات خدمة الوقود في مواقع محددة بالمقر الرئيسي للخطوط السعودية في مدينة جدة. ووقّع المذكرة الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار (سارد) خالد محمد صالح رضوان، ونائب الرئيس للوقود في أرامكو السعودية ياسر بن مهدي مفتي، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأحد. وتناقش المذكرة تقييم المواقع الاستراتيجية لبناء وتطوير محطات خدمة وقود تحمل علامة أرامكو السعودية. كما تتضمن إمكانية إضافة خدمات خاصة لضيوف الخطوط السعودية، واستكشاف فرصة مجموعة الخطوط السعودية لتقديم خدمات التموين للمتاجر الصغيرة التي تحمل علامة أرامكو السعودية التجارية. ترشيحات الصناعة السعودية: 839 مصنع أجنبي باستثمارات 65 مليار ريال بنهاية مايو 2022 السوق السعودي يواصل تراجعه للجلسة الرابعة.. وسط هبوط 3 قطاعات كبرى


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد سارد تتفق مع أرامكو على تطوير محطات خدمة

كانت هذه تفاصيل سارد تتفق مع أرامكو على تطوير محطات خدمة الوقود في مواقع بجدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.