نزاهة: إحالة وكيل وزارة مساعد سابق وآخرين إلى النيابة العامة بتهم ارتكاب جريمة الإضرار الجسيم بالمال العام

كويت نيوز - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي نزاهة: إحالة وكيل وزارة مساعد سابق وآخرين إلى النيابة العامة بتهم ارتكاب جريمة الإضرار الجسيم بالمال العام والان إلى التفاصيل :

احالت هيئة مكافحة الفساد (نزاهة) وكيل وزارة مساعد سابق وآخرين إلى النيابة العامة بتهم ارتكاب جريمة الإضرار الجسيم بالمال العام.

وثمنت نزاهة دائما دور المبلغين في مساعدة الهيئة للوصول للمعلومات اللازمة عن وقائع الفساد وأكدت التزامها الوقت بتوفير أقصى درجات الحماية والسرية.

The post نزاهة: إحالة وكيل وزارة مساعد سابق وآخرين إلى النيابة العامة بتهم ارتكاب جريمة الإضرار الجسيم بالمال العام appeared first on كويت نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد نزاهة إحالة وكيل وزارة مساعد سابق وآخرين إلى

كانت هذه تفاصيل نزاهة: إحالة وكيل وزارة مساعد سابق وآخرين إلى النيابة العامة بتهم ارتكاب جريمة الإضرار الجسيم بالمال العام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كويت نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.