رامى جمال كلمينى شوية عنى ثامن أغنيات ألبوم يستاهل بوستين

اليوم السابع - اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي رامى جمال كلمينى شوية عنى ثامن أغنيات ألبوم يستاهل بوستين والان إلى التفاصيل :

طرح المطرب رامى جمال، أغنية "كلمينى شوية عنى"، ثامن أغنيات البوم "يستاهل بوستين" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم.

وألبوم "يستاهل بوستين" ويضم 12 أغنية مثل: "بقيت أخاف"، "خلينا قاعدين"، "موقف ضعف"، "قمر ومنور"، "أنا دلعت"، "مسيرى أنساك"، "أدبتنا الدنيا"، "شفت الحقيقة"، "سيبنا بعض"، "كلمينى شوية عنى"، "فى جمال كده".

وتعاون رامى جمال فى الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، أحمد عبد النبى، محمد أبو نعمه، عمرو المصرى، أحمد المالكى، محمد عاطف، إبراهيم جاد ومن الملحنين أحمد العدل، غريب، محمود أنور، مدين، محمد أنيس.

أما الموزعون أحمد ابراهيم، توما، الهامى دهيمة، وأحمد حسام، وسام عبد المنعم، أسامة الخطيب، يحيى يوسف، أحمد عبد السلام، كما قدم رامى جمال عدد من الأغنيات من ألحانه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد رامى جمال كلمينى شوية عنى ثامن أغنيات ألبوم

كانت هذه تفاصيل رامى جمال كلمينى شوية عنى ثامن أغنيات ألبوم يستاهل بوستين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الفن اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.