العربي يجهّز السومة لديربي الريان

جريدة الأنباء - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي العربي يجهّز السومة لديربي الريان والان إلى التفاصيل :

الاثنين 2022/8/8

عدد المشاهدات 1959

الدوحة - فريد عبدالباقي

ويسعى الجهاز الفني بقيادة يونس علي، لتجهيز لاعبه الجديد السومة والدفع به في لقاء الديربي أمام الريان الخميس المقبل على ستاد لوسيل المونديالي، في ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري القطري. وكان العربي استهل مشواره بالفوز على قطر 2-0 في الجولة الأولى من المسابقة.

إلى ذلك، عزز نادي السد مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع حارس النادي الأهلي ايفانيلدو رودريغيز حتى ديسمبر المقبل على سبيل الإعارة، وذلك لسد العجز العددي في صفوف السد، خلال مباريات الدوري، لاسيما أن السد يفتقد جهود الثنائي سعد الدوسري ومشعل برشم لتواجدهما في صفوف منتخب قطر الأول، الذي يخوض معسكرا تدريبيا في النمسا ضمن تحضيرات كأس العالم 2022. ورفض المدرب الإسباني لنادي الوكرة ماركيز لوبيز المجازفة بالمهاجم الجزائري محمد بن يطو في مباريات الدوري، الذي يعاني من إصابة حالت دون مشاركته في اللقاء الافتتاحي أمام الدحيل والذي نجح خلالها في الفوز 4-2، ويستعد الفريق لخوض المواجهة الثانية أمام الغرافة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد العربي يجه ز السومة لديربي الريان

كانت هذه تفاصيل العربي يجهّز السومة لديربي الريان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.