البيت الأبيض: بايدن سيبقى فى العزل حتى ظهور نتيجة الاختبار الثانى لكورونا

دسمان نيوز - اخبار الكويت

البيت الأبيض: بايدن سيبقى فى العزل حتى ظهور نتيجة الاختبار الثانى لكورونا

اخر الاخبار - الكويت برس الأحد 2022/08/07 الساعة 10:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي البيت الأبيض: بايدن سيبقى فى العزل حتى ظهور نتيجة الاختبار الثانى لكورونا  دسمان نيوز – أعلن البيت الأبيض، اليوم السبت، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن تعافى من إصابته بفيروس “كورونا”، لكنه سيستمر في الخضوع... والان إلى التفاصيل .

البيت الأبيض: بايدن سيبقى فى العزل حتى ظهور نتيجة الاختبار الثانى لكورونا



 دسمان نيوز – أعلن البيت الأبيض، اليوم السبت، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن تعافى من إصابته بفيروس “كورونا”، لكنه سيستمر في الخضوع للعزل الصارم حتى ظهور نتيجة الاختبار الثانى.

وأرفق الموقع الرسمي للبيت الأبيض صورة ضوئية لتقرير الدكتور كيفين أوكونور طبيب بايدن جاء فيه “إن الرئيس مستمر في التحسن بشكل كبير جدا.. وراقبنا حالته بشكل يومي، وفي هذا الصباح كان اختبار الأجسام المضادة سلبي”.

وتابع التقرير أنه لمزيد من الحذر، فإن الرئيس بايدن سيستمر في الخضوع للعزل الصارم إلى حين ظهور نتيجة الاختبار الثاني سلبية وفقًا لما تم شرحه سابقًا.

وكان الرئيس الأمريكي قد أصيب قبل أسبوعين بفيروس “كورونا”، وأعلن البيت الأبيض بعد ذلك تعافيه من الإصابة، لكن يوم السبت الماضي ظهرت نتيجة إصابته إيجابية مجددًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد البيت الأبيض بايدن سيبقى فى العزل حتى ظهور

كانت هذه تفاصيل البيت الأبيض: بايدن سيبقى فى العزل حتى ظهور نتيجة الاختبار الثانى لكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم