خدمة وشوشة: "بخسر اللى بحبهم من كتر خوفى إنى أخسرهم"

اليوم السابع - أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي خدمة وشوشة: "بخسر اللى بحبهم من كتر خوفى إنى أخسرهم" والان إلى التفاصيل :

****

أما بالنسبة لخسارة الناس فهذا من مشاكل اضطراب الشخصية الحدية لأن التقلبات المزاجية الحادة تجعل العلاقات مع الناس هشة وسطحية، ولأنك تفتقد القدرة على تقوية العلاقات رغم حرصك الشديد على ذلك فبالتالي تفقدهم، خاصة إذا لم يكونوا داعمين وقادرين على مساندتك في مواجهة المشكلة. لهذا فإن قلقك وخوفك من خسارة علاقاتك لا يكفي للحفاظ عليها، عليك اللجوء إلى متخصص يساعدك في مشكلة اضطراب الشخصية الحدية، وتحتاج إلى توفير شبكة من الدعم الاجتماعي من الأشخاص الذين تثق بهم وبأنهم سيستوعبون تقلباتك. 

خدمة وشوشة

فى إطار حرص "اليوم السابع" على التواصل المباشر مع القراء، وتقديم الخدمات المختلفة والمتنوعة، أطلقت "اليوم السابع" خدمة "وشوشة" لتلقى أى استفسارات أو مشاكل نفسية أو اجتماعية أو تربوية، على أن يتم عرض المشكلات على الخبراء والمختصين الموثوقين ونشر الردود عبر الموقع الإلكتروني والجريدة.

يمكنكم التواصل معنا من خلال رقم واتس اب 01284142493 أو البريد الإلكترونى [email protected] أو الرابط المباشر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد خدمة وشوشة بخسر اللى بحبهم من كتر خوفى إنى

كانت هذه تفاصيل خدمة وشوشة: "بخسر اللى بحبهم من كتر خوفى إنى أخسرهم" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.