مصر تدين بشدة اقتحام مستوطنين المسجد الأقصى

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الأحد 2022/08/07 الساعة 10:16 مشكرا لك لمشاهدة التالي مصر تدين بشدة اقتحام مستوطنين المسجد الأقصى القاهرة - 7 - 8 (كونا) -- أعربت مصر اليوم الأحد عن بالغ الإدانة لقيام عدد من المستوطنين تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي باقتحام باحات المسجد... والان إلى التفاصيل .

مصر تدين بشدة اقتحام مستوطنين المسجد الأقصى



القاهرة - 7 - 8 (كونا) -- أعربت مصر اليوم الأحد عن بالغ الإدانة لقيام عدد من المستوطنين تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي باقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك مؤكدة أن "مثل تلك الأعمال تؤدي إلى مزيد من تأجيج الأوضاع".وذكرت وزارة الخارجية في بيان أن اقتحام باحات المسجد الأقصى "يعد انتهاكا لقدسيته واستفزازا لمشاعر المسلمين وخرقا للوضع القائم الذي يعد فيه المسجد الأقصى وقفا إسلاميا خالصا".وطالب البيان بتوفير الحماية للمصلين المسلمين وضرورة وقف أية أعمال استفزازية واتخاذ الإجراءات كافة للحفاظ على الوضع التاريخي والقانوني القائم للقدس ومقدساتها العربية الاسلامية والمسيحية.وتأتي انتهاكات الاحتلال في المسجد الأقصى بالتزامن مع عدوان يتواصل على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي ما خلف العشرات بين شهيد وجريح بالإضافة إلى حملة اعتقالات ينفذها الاحتلال في مختلف مناطق الضفة الغربية. (النهاية) ر غ / م ع ا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد مصر تدين بشدة اقتحام مستوطنين المسجد الأقصى

كانت هذه تفاصيل مصر تدين بشدة اقتحام مستوطنين المسجد الأقصى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم