الجهراء أسخن منطقة على كوكب الأرض

دسمان نيوز - اخبار الكويت

الجهراء أسخن منطقة على كوكب الأرض

اخر الاخبار - الكويت برس الأحد 2022/08/07 الساعة 10:20 مشكرا لك لمشاهدة التالي الجهراء أسخن منطقة على كوكب الأرض دسمان نيوز – واصلت درجات الحرارة تسجيل أرقام قياسية في الكويت، حيث تخطت 50 درجة مئوية، وسجلت محطة الجهراء 53 درجة تلتها محطة الصليبية 52.1... والان إلى التفاصيل .

الجهراء أسخن منطقة على كوكب الأرض



دسمان نيوز – واصلت درجات الحرارة تسجيل أرقام قياسية في الكويت، حيث تخطت 50 درجة مئوية، وسجلت محطة الجهراء 53 درجة تلتها محطة الصليبية 52.1 درجة مئوية.

ووفقاً لموقع «إلدورادو ويذر» المختص بالأحوال الجوية، سجلت الكويت أعلى درجات حرارة على كوكب الأرض أمس.

وقال مراقب المحطات في ادارة الارصاد الجوية ضرار العلي إن التوقعات تشير إلى استمرار الطقس شديد الحرارة والرطوبة خصوصاً في البحر والمناطق الساحلية اليوم الاثنين.

وذكر ان الطقس سيكون بدءاً من الثلاثاء الى الخميس شديد الحرارة مع نشاط في الرياح الشمالية الغربية المثيرة للغبار والتي تؤدي لانخفاض الرؤية الافقية، متوقعاً أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 48 الى اكثر من 50 درجة مئوية على بعض المناطق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الجهراء أسخن منطقة على كوكب الأرض

كانت هذه تفاصيل الجهراء أسخن منطقة على كوكب الأرض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم