استقالة 4 أعضاء في جمعية النعيم بسبب عدم التعاون

جريدة الأنباء - اخبار الكويت


أخبار الكويت - الكويت برس الخميس 2022/08/11 الساعة 11:00 مشكرا لك لمشاهدة التالي استقالة 4 أعضاء في جمعية النعيم بسبب عدم التعاون الخميس 2022/8/11المصدر : الأنباء عدد المشاهدات 1955محمد راتبقدم كل من أعضاء مجلس الإدارة في جمعية النعيم التعاونية مشعل وليد المطيري وسليمان... والان إلى التفاصيل .

استقالة 4 أعضاء في جمعية النعيم بسبب عدم التعاون



الخميس 2022/8/11 المصدر : الأنباء عدد المشاهدات 1955 محمد راتب قدم كل من أعضاء مجلس الإدارة في جمعية النعيم التعاونية مشعل وليد المطيري وسليمان مناحي الظفيري وراجح مطلق المطيري وعبد الله سالم المطيري استقالتهم إلى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية اعتبارا من أمس وذلك بسبب عدم التعاون وعدم تطبيق قرارات المجلس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد استقالة 4 أعضاء في جمعية النعيم بسبب عدم التعاون

كانت هذه تفاصيل استقالة 4 أعضاء في جمعية النعيم بسبب عدم التعاون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم