أسماء المرشحين عبر جدارة وطريقة استعلام نتائج للوظائف التعليمية 1444

اخبار عربية - أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي أسماء المرشحين عبر جدارة وطريقة استعلام نتائج للوظائف التعليمية 1444 والان إلى التفاصيل :

أعلنت وزارة التعليم عن ظهور أسماء المرشحين هبر جدارة الوظائف التعليمية التي كان قد تم التقديم عليها بعدد 11547 وظيفة بمسمى معلم ممارس، ويمكن الدخول على منصة مسار جدارة من أجل الاستعلام عن أسماء المقبولين والمقبولات مبدئياً على شغل تلك الوظائف، لبدء مرحلة جديدة من إجراءات الترشيح، وهي مرحلة المطابقة والتي يتم فيها مطابقة المستندات والوثائق الرسمية التي تقدم بها المتقدمين وسجلها في طلب شغل الوظيفة، وقامت الوزارة بالإعلان عن رحلة المتقدم لاستكمال باقي المتطلبات ومنها المقابلة الشخصية، وذلك حتى يتم تحديد نتائج القبول والترشيح النهائية حتى يتم البدء في استلام مهام الوظيفة.

استعلام أسماء المرشحين للوظائف التعليمية عبر جدارة

رغم الإعلان سابقا عن أن موعد إعلان نتائج الوظائف التعليمية سيكون بوم السبت 15 محرم 1444، إلا أنه صدر منذ قليل الإعلان عن النتائج المبدئية للترشيح على الوظائف التعليمية عبر منصة جدارة الإلكترونية، ويمكن لمن تقدم على تلك الوظائف التي يبلغ عددها 11547 وظيفة تعليمية، البدء في الاستعلام عن أن كان من بين من تم ترشيحهم بالفعل لبدء استكمال باقي مراحل المسابقة الوظيفية ومنها مرحلة المطابقة قم عقد المقابلة الشخصية، وسيكون استعلام أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية من خلال منصة جدارة التي تتبع وزارة الموارد البشرية.

طريقة الاستعلام عن الترشيح المبدئي للوظائف التعليمية

يمكن الاستعلام عن الترشيح المبدئي للوظائف التعليمية كما يلي:

الدخول على رابط منصة جدارة وزارة الموارد البشرية.

تسجيل الدخول عبر حساب المتقدم الذي قام بإعداده أثناء التسجيل في الوظائف التعليمية.

الاستعلام عن نتائج الترشيح المبدئي

وقالت الوزارة أنه سيتم إشعار المتقدمين برسائل نصية sms على أرقام الهواتف الجولة التي تم وضعها في نموذج التقديم الإلكتروني، من أجل معرفة مواعيد ومقرات المقابلة الشخصية.

رحلة المتقدم على الوظائف التعليمية

تم الإعلان نتائج الترشيح المبدئي والمفاضلة للمتقدمين على شعل 11547 وظيفة تعليمية لعام 1444، وقد تم الإشارة إلى رحلة المتقدم على الوظيفة لما تبقي من إجراءات:

ظهور نتائج الترشيح المبدئي للمتقدمين على نظام جدارة من رابط منصة مسار.

استكمال مسوغات واشتراطات شغل الوظيفة وفق الإدارات المعتدة لدى إدارات التعليم.

بعد الاجتياز للمقابلة الشخصية والاختبارات يتم الإشعار للمقبولين نهائياً إنهاء إجراءات شغل الوظيفة.

تقديم مسوغات واستيفاء اشتراطات شغل الوظيفة الشاغرة وتشمل على: اجتياز المقابلة الشخصية، اجتياز الكشف الطبي المعتمد لوزارة التعليم في مقر الوظيفة.

يجب الالتزام بالتعليمات وتقديم المستندات في الفترة الزمنية التي قامت الوزارة بتحديدها، واستيفاء المتطلبات خلال الفترة من 16 وحتى 27 محرم 1444وذلك لمن سيتم ترشيحهم للقبول النهائي.

اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة (تهنئة جمعة مباركة)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد أسماء المرشحين عبر جدارة وطريقة استعلام نتائج

كانت هذه تفاصيل أسماء المرشحين عبر جدارة وطريقة استعلام نتائج للوظائف التعليمية 1444 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.