وزارة الصحة تستنكر الاعتداء على طبيب في مستشفى الولادة

جريدة برواز - اخبار الكويت

وزارة الصحة تستنكر الاعتداء على طبيب في مستشفى الولادة

محليات - الكويت برس الجمعة 2022/08/12 الساعة 03:24 صشكرا لك لمشاهدة التالي وزارة الصحة تستنكر الاعتداء على طبيب في مستشفى الولادة عبرت وزارة الصحة استنكارها من حادث الاعتداء المؤسف على طبيب في مستشفى الولادة.كما أعلنت الوزارة عن قيامها بالتواصل مع ذوي الطبيب الذي تم اسعافه... والان إلى التفاصيل .

وزارة الصحة تستنكر الاعتداء على طبيب في مستشفى الولادة



عبرت وزارة الصحة استنكارها من حادث الاعتداء المؤسف على طبيب في مستشفى الولادة. كما أعلنت الوزارة عن قيامها بالتواصل مع ذوي الطبيب الذي تم اسعافه إلى طوارئ أحد المستشفيات، وإدخاله جناح الجراحة لإجراء بعض التدخلات الطبية جراء هذا الاعتداء. وشددت الوزارة أن قانون مزاولة المهن الطبية حفظ للكوادر الطبية حقوقها إزاء هذه التصرفات المرفوضة. وأن الوزارة تتابع مجريات التحقيق في تلك الواقعة مع الجهات المختصة في البلاد. وهذا لحفظ كامل حقوق الطبيب التي وردت بقانون مزاولة المهنة رقم 70 لسنة 2020. The post وزارة الصحة تستنكر الاعتداء على طبيب في مستشفى الولادة appeared first on جريدة برواز الإلكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وزارة الصحة تستنكر الاعتداء على طبيب في مستشفى

كانت هذه تفاصيل وزارة الصحة تستنكر الاعتداء على طبيب في مستشفى الولادة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة برواز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم