لن تندمي أبداً بعد استخدام وصفة صبغ الحواجب بالقرنفل وتكثيفها لمظهر رائع بدون حناء أو صبغات

اخبار عربية - أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي لن تندمي أبداً بعد استخدام وصفة صبغ الحواجب بالقرنفل وتكثيفها لمظهر رائع بدون حناء أو صبغات والان إلى التفاصيل :

إن الحصول على حواجب كثيفة وبلون مناسب للبشرة من أكثر الأمور التي يرغب في الوصول إليها معظم الناس، فصبغة الحواجب عندما تكون بمكونات طبيعية تضمن فوائد مذهلة للحواجب دون أن تعرضها للضعف والسقوط، فالأبحاث الطبية قد كشفت لنا الدور السحري الذي يلعبه مكون القرنفل في تكثيف وصبغ الحواجب، وبناء عليه سنقوم بعرض أفضل طريقة صبغ الحواجب بالقرنفل داخل هذا المقال.

صبغ الحواجب بالقرنفل

كي نستفاد من كافة الفوائد المذهلة التي يقدمها القرنفل للحواجب بالإضافة إلى دوره في صبغ الحواجب، فهذا الأمر مرتبط بالالتزام بالآتي:

المكونات

ملعقتان صغيرتان من زيت الخروع.

12 عود من القرنفل.

تكثيف الحواجب بالقرنفل

نقوم في البداية بإحضار وعاء عميق ونضع بداخله عيدان القرنفل، ويتم رفع الوعاء على نار هادئة، وذلك بهدف تحميص عيدان القرنفل بالصورة المطلوبة.

ثم نقوم برفع الوعاء من على النار، ويتم وضع عيدان القرنفل داخل الكبة، وذلك بهدف طحنها جيدًا، حتى نتحصل على بودرة.

وبعد ذلك نقوم بوضع زيت الخروع إلى بودرة القرنفل، وذلك مع التقليب باستمرار، حتى نتحصل على خليط متجانس.

ومن هنا تأتي خطوة وضع الخليط بالكامل على الحواجب، ويترك لمدة 12 ساعة.

وبعد أن تنتهي الفترة المحددة، فهنا نقوم بشطف الحواجب جيدًا بالماء الفاتر.

ومن بعد تكرار تلك الطريقة مرتين أو ثلاث مرات خلال الأسبوع الواحد، فسوف نتوصل إلى النتائج المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

فالقرنفل يحمي الحواجب من التساقط، وذلك من خلال تقويتها والعمل على زيادة نموها، كما يعطيها لون مميز وثابت لفترة طويلة، وذلك ما كشفته لنا معظم التجارب الشخصية.

كما نلاحظ بأن استخدام القرنفل على الحواجب يعمل على تنعيمها، وحمايتها من التعرض إلى مشكلة الجفاف، ويساعد كذلك على تلوين الفراغات المتواجدة بالحواجب.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم بصورة مفصلة طريقة صبغ الحواجب بالقرنفل، وبذلك نستطيع أن نقول بأن لديها مكون طبيعي من السهل تواجده في أي منزل يساعد في حل مشكلات الحواجب وزيادة نموها بصورة ملحوظة دون أن يعرضها لأي مشكلة، ويفضل عدم اللجوء كثيرًا إلى استخدام المكونات الكيميائية على الحواجب.

اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة (تهنئة جمعة مباركة)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد لن تندمي أبدا بعد استخدام وصفة صبغ الحواجب

كانت هذه تفاصيل لن تندمي أبداً بعد استخدام وصفة صبغ الحواجب بالقرنفل وتكثيفها لمظهر رائع بدون حناء أو صبغات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.