بديل التاتو.. طريقة صبغ الحواجب في البيت بمكونات طبيعية 100% تاتو منزلي يدوم فترة طويلة

اخبار عربية - أخبار المنوعات

بديل التاتو.. طريقة صبغ الحواجب في البيت بمكونات طبيعية 100% تاتو منزلي يدوم فترة طويلة

منوعات - الكويت برس الجمعة 2022/08/12 الساعة 07:48 صشكرا لك لمشاهدة التالي بديل التاتو.. طريقة صبغ الحواجب في البيت بمكونات طبيعية 100% تاتو منزلي يدوم فترة طويلة الفتيات والسيدات الذين يعانن من ضعف شعر الحواجب يضطرن إلى استخدام أقلام تحديد الحواجب، ولكن هذه الطريقة لم تكن مناسبة ولا الأفضل للاستخدام، حيث قد... والان إلى التفاصيل .

بديل التاتو.. طريقة صبغ الحواجب في البيت بمكونات طبيعية 100% تاتو منزلي يدوم فترة طويلة



الفتيات والسيدات الذين يعانن من ضعف شعر الحواجب يضطرن إلى استخدام أقلام تحديد الحواجب، ولكن هذه الطريقة لم تكن مناسبة ولا الأفضل للاستخدام، حيث قد تسبب إلى زيادة تساقط شعر الحواجب، لذلك يقمن بعمل تاتو الحواجب، ولكن التاتو الصناعي ضار على بشرة الوجه، كما أن تكاليفه باهظة الثمن ولا يقدرن الكثير من الفتيات على عمله، لذلك يبحثن عن طرق بديلة لعمله بمكونات طبيعية غير مكلفة وتكون بنفس جودة التاتو الصناعي، كما أن تلك المكونات لا تترك آثار جانبية على البشرة، لذا سوف نستعرض لكم طريقة عمل تاتو الحواجب الطبيعي في المنزل.

طريقة صبغ الحواجب في البيت

تستخدم الفتيات مختلف أنواع أقلام تحديد الحواجب، ولكن هذه الأقلام تسبب تساقط شعر الحواجب، لذلك يفضلن عمل تاتو ثابت لفترة طويلة، ولكن يكون بمكونات غير مكلفة وطبيعي، كما يتم اختيار اللون المناسب للبشرة حسب رغبة كل فتاة، ويمكن عمل هذا التاتو في المنزل من خلال توفير المكونات التالية لتحضيره بسرعة.

المكونات

 حناء طبيعية.  قطرات من زيت المحلبية.  قطرات بسيطة من الماء الدافئ.  فرشاة تحديد الحواجب.

طريقة تحضير وصفة صبغ الحواجب في البيت

لجعل الحواجب أكثر جمالاً لفترة طويلة يتم تحديدها، وذلك لتجنب كثرة استخدام أقلام التحديد التى تسبب تساقط شعر الحواجب وضعف نموه، كما تجعل شكل الحواجب غير ملائم، لذلك يفضل الفتيات والسيدات عمل التاتو الذي يجعل شكل الحواجب مميز ومحدد لفترة طويلة، ويمكن استخدام الحناء الطبيعية في تلوين الحواجب بكل سهولة، لذلك لابد من إتباع ما يلي.

 أولاً نحضر وعاء ويتم وضع فيه الحناء وزيت المحلبية و قطرات بسيطة من الماء الدافئ.  يتم تقليب الخليط حتى يصبح القوام مناسب.  نستخدم فرشاة في تلوين الحواجب وذلك من خلال غمس هذه الفرشاة في الحناء وتمريرها على الحواجب.  نستمر في استخدام الفرشاة لتوزيع الخليط على شعر الحواجب.  يترك خليط الحناء على شعر الحواجب لمدة ربع ساعة. بعد ذلك يتم بل قطنة نظيفة وتمريرها على شعر الحواجب لإزالة بقايا الخليط.  يمكن استخدام نفس هذا الخليط عند الحاجة إلى تلوين الحواجب بشكل طبيعي. اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد بديل التاتو طريقة صبغ الحواجب في البيت

كانت هذه تفاصيل بديل التاتو.. طريقة صبغ الحواجب في البيت بمكونات طبيعية 100% تاتو منزلي يدوم فترة طويلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم