الذهب على طريق تسجيل رابع زيادة أسبوعية بفعل تراجع الدولار

عربية CNBC - المال و الاعمال

الذهب على طريق تسجيل رابع زيادة أسبوعية بفعل تراجع الدولار

كلام الأسواق - الكويت برس الجمعة 2022/08/12 الساعة 07:48 صشكرا لك لمشاهدة التالي الذهب على طريق تسجيل رابع زيادة أسبوعية بفعل تراجع الدولار استقرت أسعار الذهب الجمعة 12 آب أغسطس واتجهت صوب تسجيل رابع زيادة أسبوعية على التوالي في ظل ضعف عام للدولار الأميركي واجهته ضغوط من زيادة العائد... والان إلى التفاصيل .

الذهب على طريق تسجيل رابع زيادة أسبوعية بفعل تراجع الدولار



استقرت أسعار الذهب الجمعة 12 آب أغسطس واتجهت صوب تسجيل رابع زيادة أسبوعية على التوالي في ظل ضعف عام للدولار الأميركي واجهته ضغوط من زيادة العائد على سندات الخزانة، فضلاً عن توقعات رفع الفائدة الأميركية. وتماسكت أسعار الذهب في المعاملات الفورية عند 1789.81 دولار للأونصة، وزادت خلال الأسبوع بنحو 1%. وانخفضت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2% إلى 1804.20 دولار للأونصة. والدولار بصدد تكبد ثالث خسارة أسبوعية له على التوالي، مما يجعل الذهب أقل ثمناً لحائزي العملات الأخرى. وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.2% إلى 20.34 دولار للأونصة. وتراجع البلاتين 0.1% إلى 955.16 دولار للأونصة، وتراجع البلاديوم 0.6% إلى 2262.53 دولار للأونصة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الذهب على طريق تسجيل رابع زيادة أسبوعية بفعل

كانت هذه تفاصيل الذهب على طريق تسجيل رابع زيادة أسبوعية بفعل تراجع الدولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.