تجربة رائعة للتخلص من الصراصير والحشرات بمكونات ستجديها في بيتك ولا داعي للتكاليف الباهظة

اخبار عربية - أخبار المنوعات

تجربة رائعة للتخلص من الصراصير والحشرات بمكونات ستجديها في بيتك ولا داعي للتكاليف الباهظة

منوعات - الكويت برس الجمعة 2022/08/12 الساعة 09:48 صشكرا لك لمشاهدة التالي تجربة رائعة للتخلص من الصراصير والحشرات بمكونات ستجديها في بيتك ولا داعي للتكاليف الباهظة في فصل الصيف تنشر الحشرات بأنواعها المختلفة ولا سيما النمل والصراصير والحشرات الأخرى والتي تسبب الضيق للأشخاص الذين يعيشون في هذا المنزل، حيث أن... والان إلى التفاصيل .

تجربة رائعة للتخلص من الصراصير والحشرات بمكونات ستجديها في بيتك ولا داعي للتكاليف الباهظة



في فصل الصيف تنشر الحشرات بأنواعها المختلفة ولا سيما النمل والصراصير والحشرات الأخرى والتي تسبب الضيق للأشخاص الذين يعيشون في هذا المنزل، حيث أن الحشرات من أسباب انتشار الأمراض ونقل العدوى لذا فإن القضاء على حشرات المنزل أمر مهم وتسعى إليه الكثير من الأمهات وربات المنازل، وفي هذا المقال سنتعرف على وصفة غير مكلفة تساعد على القضاء على الصراصير والحشرات.

تجربة رائعة للتخلص من الصراصير والحشرات

(وصفة الخل للتخلص من الحشرات)

المكونات:

مقدار كوب من الخل. مقدار من صابون الاستحمام السائل.

طريقة التحضير:

نقوم بوضع كل هذه المكونات في زجاجة فارغة مع كمية قليلة من الماء ومن ثم فإننا نقوم برج هذه الزجاجة جيدا من أجل مزج المكونات مع بعضها البعض. ونقوم برش هذا المزيج على الحشرات أو الصراصير بشكل مباشر أو نقوم برش المزيج في الشقوق التي يتواجد بها الصراصير أو على بيوت هذه الحشرات.

فوائدها:

هذه الوصفة ذات فاعلية كبيرة في القضاء على الحشرات وخاصة للصراصير، حيث أن الخل الداخل ضمن مكونات الوصفة يعمل على سد مسامات التنفس بالنسبة للحشرات والصراصير وبالتالي يعمل على القضاء عليها. كما أن تلك الوصفة لها رائحة نفاذة تعمل على منع عودة الصراصير مرة أخرى إلى منزلك سواء في الغرف أو بالحمامات والمطابخ,

نصائح للتخلص من الصراصير

أولا: العمل على سد أي شقوق أو أماكن يمكن أن يتواجد فيها الحشرات والتي تتواجد في مختلف غرف المنزل. ثانيا: العمل على إصلاح مواسير المياه التي يوجد بها ثقوب، حيث أنها تكون أماكن رطبة صالحة لعيش الكثير من الحشرات وبالأخص الصراصير. ثالثا: العمل على تنظيف المنزل بشكل دائم وبالأخص المطبخ، بالإضافة إلى نقل بواقي الأطعمة لسلة القمامة على الفور والعمل على التخلص من القمامة الموجودة في هذه السلة بشكل دائم. رابعا: الاعتماد على رش المنزل بمواد طبيعية تساعد في القضاء على الحشرات مثل رش الخل أو الملح والليمون أو بيكربونات الصوديوم في أرجاء المنزل، حيث أن هذه المواد ذات روائح قوية تعمل على طرد الحشرات نهائيا. هل هناك زيادة في اسعار فواتير الكهرباء هذا الشهر 1444؟.. الشركة السعودية للكهرباء توضح


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد تجربة رائعة للتخلص من الصراصير والحشرات بمكونات

كانت هذه تفاصيل تجربة رائعة للتخلص من الصراصير والحشرات بمكونات ستجديها في بيتك ولا داعي للتكاليف الباهظة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم