وزير الخارجية بحث قضية المدرجين الكويتيين على قوائم مجلس الأمن

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/09/20 الساعة 01:00 صشكرا لك لمشاهدة التالي وزير الخارجية بحث قضية المدرجين الكويتيين على قوائم مجلس الأمن التقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح اليوم الاثنين في مبنى وفد دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك وكيل... والان إلى التفاصيل .

وزير الخارجية بحث قضية المدرجين الكويتيين على قوائم مجلس الأمن



التقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح اليوم الاثنين في مبنى وفد دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك وكيل الأمين العام للأمم المتحدة المدير التنفيذي لمركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب فلاديمير فورونكوف وذلك على هامش أعمال الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة. وبحث الوزير قضية المدرجين الكويتيين على قوائم مجلس الأمن كما استعرض كافة الجهود الوطنية والدولية التي قامت بها دولة الكويت مع الدول الصديقة ومجلس الأمن في هذه الملف مجددا دعم دولة الكويت التام لرفع تلك الأسماء من قوائم مجلس الأمن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وزير الخارجية بحث قضية المدرجين الكويتيين على

كانت هذه تفاصيل وزير الخارجية بحث قضية المدرجين الكويتيين على قوائم مجلس الأمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم