«التربية»: طرح ممارسة لشراء 10 آلاف وحدة تكييف

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/09/20 الساعة 01:56 صشكرا لك لمشاهدة التالي «التربية»: طرح ممارسة لشراء 10 آلاف وحدة تكييف بينما تعمل الجهات المختصة بوزارة التربية على تركيب 2200 وحدة تكييف جديدة في المدارس التي تعاني نقصاً شديداً في أجهزة التكييف، كشفت مصادر تربوية... والان إلى التفاصيل .

«التربية»: طرح ممارسة لشراء 10 آلاف وحدة تكييف



بينما تعمل الجهات المختصة بوزارة التربية على تركيب 2200 وحدة تكييف جديدة في المدارس التي تعاني نقصاً شديداً في أجهزة التكييف، كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الجريدة» أن الوزارة بصدد طرح ممارسة جديدة لشراء 10 آلاف وحدة تكييف جديدة لتوزيعها على المدارس خلال العام الدراسي الحالي، لسد النقص والقضاء نهائياً على أعطال التكييف لمدة لا تقل عن 5 سنوات مقبلة.

وقالت المصادر إن الوزارة تعمل حالياً على تنفيذ عقد تركيب 2200 وحدة تكييف بصورة عاجلة، بواقع 370 وحدة لكل منطقة تعليمية، بالمدارس التي تعاني مشاكل كبيرة في التكييف، كحل جزئي وسريع، في حين تعمل الجهات المختصة على سرعة الانتهاء من إجراءات طرح ممارسة عامة لشراء وتركيب وصيانة 10 آلاف وحدة تكييف جديدة لتوزع على المدارس وفق الحاجة، لمعالجة مشكلة التكييف بشكل جذري.

وأوضحت أن مشروع ممارسة وحدات التكييف الجديدة سيطرح مع توفير الشركات لضمان وكفالة لمدة 5 سنوات، حتى تتولى الشركات التي سيقع عليها الاختيار توريد وتركيب وصيانة الوحدات دون الحاجة إلى عقود صيانة، منوهة إلى أن هذا الإجراء من شأنه حل مشكلة التكييف للسنوات الخمس المقبلة.

وذكرت أن قطاع المنشآت التربوية والتخطيط سيتولى وضع شروط ومواصفات أجهزة التكييف الجديدة، في حين سترفع أوراق المشروع إلى القطاع المالي للبدء في إجراءات الطرح، من خلال الجهات الرقابية وفق اللوائح والنظم، متوقعة أن يتم البدء في تنفيذ هذا المشروع خلال العام الدراسي الحالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد التربية طرح ممارسة لشراء 10 آلاف وحدة تكييف

كانت هذه تفاصيل «التربية»: طرح ممارسة لشراء 10 آلاف وحدة تكييف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم