لجنة التحقيق الخاصة بمحاكمة الوزراء تحفظ البلاغ المقدم من صالح العتيقي ضد عبدالوهاب الرشيد نهائياً لانتفاء الجريمة

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/09/20 الساعة 04:36 مشكرا لك لمشاهدة التالي لجنة التحقيق الخاصة بمحاكمة الوزراء تحفظ البلاغ المقدم من صالح العتيقي ضد عبدالوهاب الرشيد نهائياً لانتفاء الجريمة قررت لجنة التحقيق الخاصة بمحاكمة الوزراء حفظ البلاغ المقدم من صالح العتيقي ضد وزير المالية عبدالوهاب الرشيد نهائياً لانتفاء الجريمة. وأكدت في... والان إلى التفاصيل .

لجنة التحقيق الخاصة بمحاكمة الوزراء تحفظ البلاغ المقدم من صالح العتيقي ضد عبدالوهاب الرشيد...



قررت لجنة التحقيق الخاصة بمحاكمة الوزراء حفظ البلاغ المقدم من صالح العتيقي ضد وزير المالية عبدالوهاب الرشيد نهائياً لانتفاء الجريمة. وأكدت في حيثيات القرار أن ما ورد في البلاغ لا يشكل جريمة من الجرائم التي نسبها المبلغ إلى الوزير، مشيرة إلى أن ما تساند إليه المبلّغ في بلاغه هو مجرد شكوك وافتراضات. وأشارت إلى أن البلاغ جاء خالياً من ثمة جريمة يمكن نسبتها إلى وزير المالية، وأن ما ورد في البلاغ لا يرقى أن يشكل جريمة في حقه أو شبهة تلك الجريمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد لجنة التحقيق الخاصة بمحاكمة الوزراء تحفظ البلاغ

كانت هذه تفاصيل لجنة التحقيق الخاصة بمحاكمة الوزراء تحفظ البلاغ المقدم من صالح العتيقي ضد عبدالوهاب الرشيد نهائياً لانتفاء الجريمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم