وزير الصحة يصدر قراراً بمساواة الجزء الأول من البورد الكويتي بالماجستير والدبلوم

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/09/20 الساعة 08:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي وزير الصحة يصدر قراراً بمساواة الجزء الأول من البورد الكويتي بالماجستير والدبلوم أصدر وزير الصحة الدكتور خالد السعيد قراراً وزارياً، اليوم الثلاثاء، بمساواة الحاصلين على الجزء الأول من البورد الكويتي، مع الحاصلين على الماجستير... والان إلى التفاصيل .

وزير الصحة يصدر قراراً بمساواة الجزء الأول من البورد الكويتي بالماجستير والدبلوم



أصدر وزير الصحة الدكتور خالد السعيد قراراً وزارياً، اليوم الثلاثاء، بمساواة الحاصلين على الجزء الأول من البورد الكويتي، مع الحاصلين على الماجستير والدبلوم، مما يتيح لهم حق الحصول على الترقية المستحقة.

ويأتي صدور القرار على ضوء ما انتهت إليه اللجنة العليا الخاصة بمزاولي مهنة الطب والمهن المساعدة لها وحقوق المرضى والمنشآت الصحية، كما جاء القرار في إطار حرص الوزارة في المحافظة على الكفاءات الوطنية وتشجيعها، وتقليل الحاجة لاستقدام كوادر طبية من الخارج، ومنح الحاصلين على الجزء الأول من البورد الكويتي الحصول الترقية المستحقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وزير الصحة يصدر قرارا بمساواة الجزء الأول من

كانت هذه تفاصيل وزير الصحة يصدر قراراً بمساواة الجزء الأول من البورد الكويتي بالماجستير والدبلوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم