«الإعلام»: شبكة مراسلين وخمس استديوهات خارجية واستوديو مركزي لتغطية «أمة 2022»

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/09/20 الساعة 10:12 مشكرا لك لمشاهدة التالي «الإعلام»: شبكة مراسلين وخمس استديوهات خارجية واستوديو مركزي لتغطية «أمة 2022» أعلنت وزارة الإعلام استكمال استعداداتها لتغطية انتخابات أمة 2022 من خلال تسخير كافة الجهود البشرية والفنية لانجاح العملية الانتخابية إعلاميا بما... والان إلى التفاصيل .

«الإعلام»: شبكة مراسلين وخمس استديوهات خارجية واستوديو مركزي لتغطية «أمة 2022»



أعلنت وزارة الإعلام استكمال استعداداتها لتغطية انتخابات أمة 2022 من خلال تسخير كافة الجهود البشرية والفنية لانجاح العملية الانتخابية إعلاميا بما يليق بمكانة دولة الكويت على خريطة الدول الديموقراطية.

وأكدت الناطقة الرسمية باسم وزارة الإعلام أنوار مراد أن العمل جارٍ لضمان تغطية شاملة وتفصيلية للحدث الديموقراطي في الدوائر الانتخابية من خلال شبكة مراسلين وخمس استديوهات خارجية واستوديو مركزي للتغطية التلفزيونية من 8 صباحا إلى 8 مساء واستديو 800 لتغطية فرز الأصوات وإعلان النتائج بسرعة ودقة من خلال الاعتماد على ما يقارب من 1200 مندوب من الوزارة خضعوا لدورات تدريبية وتعريفية على الأنظمة التقنية الحديثة لمواكبة المتطلبات الفنية لسرعة ودقة نقل النتائج بالصوت والصورة ومتابعتها في 759 لجنة أصلية وفرعية في الدوائر الانتخابية الخمس.

وأوضحت مراد أن وكيل وزارة الإعلام بالتكليف محمد بن ناجي حرص على الحضور في أول جلسة لتدريب شبكة المندوبين على استخدام التطبيقات التكنولوجية والتقنيات الحديثة وطرق سير العمل باحترافية ومهنية مؤكدا على الدور الحيوي للمناديب في إنجاح التغطية التلفزيونية لهذا الحدث الديموقراطي منذ الساعات الأولى للفرز بعد إغلاق صناديق الاقتراع إلى حين اعتماد وإعلان النتائج النهائية والرسمية لانتخابات مجلس الأمة 2022.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الإعلام شبكة مراسلين وخمس استديوهات خارجية

كانت هذه تفاصيل «الإعلام»: شبكة مراسلين وخمس استديوهات خارجية واستوديو مركزي لتغطية «أمة 2022» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم