بن ناجي: 80 إعلاميا من خارج الكويت لمتابعة «أمة 2022»

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/09/20 الساعة 10:44 مشكرا لك لمشاهدة التالي بن ناجي: 80 إعلاميا من خارج الكويت لمتابعة «أمة 2022» تسير الاستعدادات في وزارة الإعلام على قدم وساق منذ بدء السباق الانتخابي لأمة (2022) لمتابعة ونقل العرس الديموقراطي عبر منصات وزارة الإعلام... والان إلى التفاصيل .

بن ناجي: 80 إعلاميا من خارج الكويت لمتابعة «أمة 2022»



تسير الاستعدادات في وزارة الإعلام على قدم وساق منذ بدء السباق الانتخابي لأمة (2022) لمتابعة ونقل العرس الديموقراطي عبر منصات وزارة الإعلام الالكترونية والتطبيقات الرقمية التي تواكب الحدث المحلي لحظة بلحظة.

وتستضيف وزارة الإعلام( 80) إعلاميا من خارج الكويت في المركز الإعلامي.

وقال وكيل وزارة الإعلام بالتكليف محمد بن ناجي إن «الوزارة جهزت مركزا إعلاميا سيكون متاحا لجميع الإعلاميين لمتابعة تفاصيل الحدث الانتخابي من أجهزة ومعدات وورش عمل خاصة بالانتخابات يقدمها المختصون».

وأكد بن ناجي انه” سيتم افتتاح المركز الإعلامي يوم 26 /9 لتسهيل عمل الاعلاميين، لافتا الى ان التجهيزات تشمل جميع القطاعات في وزارة الإعلام لضمان نجاح العرس الديموقراطي عبر القنوات التلفزيونية والإذاعية والمنصات الإلكترونية التابعة لوزارة الإعلام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد بن ناجي 80 إعلاميا من خارج الكويت لمتابعة أمة

كانت هذه تفاصيل بن ناجي: 80 إعلاميا من خارج الكويت لمتابعة «أمة 2022» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم