وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون وجمهورية الصين في الأمم المتحدة

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الثلاثاء 2022/09/20 الساعة 11:56 مشكرا لك لمشاهدة التالي وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون وجمهورية الصين في الأمم المتحدة  شارك وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح يوم أمس الاثنين في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية... والان إلى التفاصيل .

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون وجمهورية الصين في الأمم المتحدة



 شارك وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح يوم أمس الاثنين في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الصين الشعبية والذي عقد على هامش أعمال الدورة ال77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر الوفد الدائم لجمهورية الصين الشعبية لدى الأمم المتحدة في نيويورك. حيث تناول الاجتماع سبل تعزيز العلاقات بين الجانبين الخليجي والصيني وبحث آفاق جديدة للشراكة الاستراتيجية والتعاون الاقتصادي بينهما كما استعرض المشاركون في الاجتماع التطورات الراهنة على الصعيد الدولي. المصدر— كونا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك

كانت هذه تفاصيل وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون وجمهورية الصين في الأمم المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم