مدير «الجامعة» تفقد جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال العام الجديد

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الأربعاء 2022/09/21 الساعة 01:40 صشكرا لك لمشاهدة التالي مدير «الجامعة» تفقد جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال العام الجديد قام مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور يوسف محمد الرومي بجولة تفقدية في كليات الجامعة؛ وذلك للاطلاع على مدى جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال... والان إلى التفاصيل .

مدير «الجامعة» تفقد جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال العام الجديد



قام مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور يوسف محمد الرومي بجولة تفقدية في كليات الجامعة؛ وذلك للاطلاع على مدى جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال العام الجديد 2022/2023، ولتذليل كافة الصعوبات أمام احتياجات الطلبة وأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الإدارية وجميع مرتادي الجامعة. ورافق المدير بالجولة كل من: أمين عام الجامعة بالإنابة أ.د. محمد زينل، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية أ.د. محمد الأنصاري، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للأبحاث د. علي المطيري، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط أ.د. أسعد الراشد، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة أ.د. محمد الملا، والقائم بأعمال الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق د. عبدالله المحيسن، ومدير إدارة الخدمات العامة سنابل الدويسان، ومدير إدارة الإنشاءات والصيانة م. حميدة الخالدي، والقائم بأعمال مدير العلاقات العامة والإعلام، والقائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة يوسف الخميس. وتضمنت الجولة زيارة ميدانية لعمادة القبول والتسجيل للاطلاع عن قرب على عملية التسجيل والتأكد من استكمال الجداول الدراسية الخاصة بالطلبة، والتعرف على المشكلات التي تواجههم، ثم توجه مدير الجامعة والوفد المرافق له إلى زيارة لمدينة صباح السالم الجامعية والتي انطلقت من كلية الهندسة والبترول، وكلية العلوم، وكلية العلوم الحياتية، وكلية العلوم الإدارية، وكلية الآداب، وكلية التربية، كما تمت زيارة المباني الشمالية والمساجد والمباني الإدارية والمركز الثقافي. وجال مدير الجامعة على الفصول الدراسية والمختبرات والقاعات المختلفة فضلاً عن زيارة مكتب التوجيه والارشاد في كل كلية. والتقى أ.د. الرومي بعمداء الكليات والمديرين الإداريين ومدراء مكاتب التوجيه والإرشاد بالكليات واستمع إلى ملاحظاتهم؛ حيث أكدوا أن كلياتهم على أتم الاستعداد لاستقبال العام الجامعي الجديد. وفي ختام الجولة تقدّم مدير الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف الرومي بالشكر لجميع العمداء والمديرين الإداريين على جهودهم المبذولة لتذليل جميع العقبات لما فيها خدمة الصالح العام لطلبة وطالبات جامعة الكويت الجدد والمستمرين ولجميع مرتادي الجامعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد مدير الجامعة تفقد جاهزية المواقع الجامعية

كانت هذه تفاصيل مدير «الجامعة» تفقد جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال العام الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم