«التربية»: 5 عقود للنظافة وأخرى للحراسة

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الخميس 2022/09/22 الساعة 05:16 مشكرا لك لمشاهدة التالي «التربية»: 5 عقود للنظافة وأخرى للحراسة أعلن مدير إدارة الخدمات العامة في وزارة التربية فراس كرتش الانتهاء من إجراءات توقيع خمسة عقود للنظافة للمناطق التعليمية كافة، ومثلها للحراسة، منها... والان إلى التفاصيل .

«التربية»: 5 عقود للنظافة وأخرى للحراسة



أعلن مدير إدارة الخدمات العامة في وزارة التربية فراس كرتش الانتهاء من إجراءات توقيع خمسة عقود للنظافة للمناطق التعليمية كافة، ومثلها للحراسة، منها من بدأ بمباشرة الخدمة ومنها من سيدخل نطاق الخدمة في الأول من أكتوبر المقبل وكذلك مطلع يناير 2023. وقال كرتش إنه تم تزويد بعض المناطق التعليمية بأكثر من 940 مساعد منفذ خدمة، في حين تم الانتهاء من إجراءات المقابلة والتعيين لهم من إدارتي الخدمات والموارد البشرية. وأكد سعي القطاع الإداري للاستعداد للعام الدراسي الجديد، عبر توفير الخدمات الأساسية للمدارس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد التربية 5 عقود للنظافة وأخرى للحراسة

كانت هذه تفاصيل «التربية»: 5 عقود للنظافة وأخرى للحراسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم