التلفزيون الإيراني: مقتل 17 شخصا خلال الاحداث الأخيرة في البلاد

كونا - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي التلفزيون الإيراني: مقتل 17 شخصا خلال الاحداث الأخيرة في البلاد والان إلى التفاصيل :

طهران - 22 - 9 (كونا) -- أعلن التلفزيون الإيراني اليوم الخميس مقتل 17 شخصا خلال الاحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة طهران وبعض المدن الإيرانية الأخرى احتجاجا على وفاة فتاة إيرانية اثناء احتجازها لدى شرطة (الإرشاد) بطهران.وقال التلفزيون الحكومي الرسمي إن 17 شخصا قتلوا خلال "اعمال الشغب" التي شهدتها العاصمة طهران وبعض المدن الإيرانية الأخرى من بينهم رجال أمن فيما أشار إلى تدمير بعض الممتلكات العامة والخاصة.

وكانت الإيرانية مهسا أميني (22 عاما) توفيت الأسبوع الماضي اثناء احتجازها لدى الشرطة التي نفت أي دور لها في الحادث عازية سبب الوفاة إلى المشاكل الصحية التي كانت تعاني منها.وتتولى شرطة (الإرشاد) الإيرانية تطبيق قواعد ارتداء الحجاب من قبل النساء في الطرقات والأماكن العامة. (النهاية)

م و


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد التلفزيون الإيراني مقتل 17 شخصا خلال الاحداث

كانت هذه تفاصيل التلفزيون الإيراني: مقتل 17 شخصا خلال الاحداث الأخيرة في البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.