36 نقطة إطفاء في مقرات الاقتراع الرئيسية

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت

36 نقطة إطفاء في مقرات الاقتراع الرئيسية

محليات - الكويت برس الخميس 2022/09/22 الساعة 06:44 مشكرا لك لمشاهدة التالي 36 نقطة إطفاء في مقرات الاقتراع الرئيسية اطلع رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، صباح اليوم، وبحضور نائب الرئيس لقطاع المكافحة اللواء جمال بدر ناصر وكبار قيادات قوة الإطفاء العام... والان إلى التفاصيل .

36 نقطة إطفاء في مقرات الاقتراع الرئيسية



اطلع رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، صباح اليوم، وبحضور نائب الرئيس لقطاع المكافحة اللواء جمال بدر ناصر وكبار قيادات قوة الإطفاء العام على خطة تأمين مقار الانتخابات المقررة في 29 الجاري. واستمع الى شرح مفصل من مدير إدارة العمليات المركزية العقيد سعد طه ياسين حول الاستعدادات التي اتخذتها القوة والتي ستشمل توزيع 36 نقطة إطفاء على مقار الاقتراع الرئيسية والتي ستزود بآليات للتدخل السريع اضافة الى توزيع قوة من قطاعي المكافحة والوقاية. ووجه الفريق المكراد إلى ضرورة مواصلة العمل والعطاء والالتزام بالمهام والتنسيق الكامل والجهوزية للتعامل مع أي طارئ.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد 36 نقطة إطفاء في مقرات الاقتراع الرئيسية

كانت هذه تفاصيل 36 نقطة إطفاء في مقرات الاقتراع الرئيسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم