الكويت وسانت مارتن توقعان مذكرة تفاهم تنظم خدمات النقل الجوي

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الخميس 2022/09/22 الساعة 07:00 مشكرا لك لمشاهدة التالي الكويت وسانت مارتن توقعان مذكرة تفاهم تنظم خدمات النقل الجوي أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني عن التوقيع الكامل على الاتفاقيات الثنائية لتنظيم خدمات النقل الجوي بين دولة الكويت وسانت مارتن وذلك بحضور رئيس... والان إلى التفاصيل .

الكويت وسانت مارتن توقعان مذكرة تفاهم تنظم خدمات النقل الجوي



أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني عن التوقيع الكامل على الاتفاقيات الثنائية لتنظيم خدمات النقل الجوي بين دولة الكويت وسانت مارتن وذلك بحضور رئيس الطيران المدني الشيخ عبدالله علي العبدالله السالم الصباح وسفير مفوض فوق العادة للملكة الهولندية يوهانس لورينتيوس ويستهوف حيث تم خلالها الاتفاق على ترتيبات جديدة للتشغيل ما بين البلدين. وتأتي هذه المباحثات بهدف تحديث الأطر الثنائية بين الجانبين وانطلاقاً من السياسة التي تنتهجها الإدارة العامة للطيران المدني لربط مطار الكويت الدولي بأكبر شبكة تشغيلية ممكنة من المطارات الدولية وتوثيق العلاقات الجوية الثنائية مع الدول الأخرى وإتاحة خيارات متنوعة للسفر في سوق النقل الجوي الكويتي، كما تساهم الاتفاقيات الجديدة إتاحة المزيد من الفرص التشغيلية لشركات الطيران والتسهيلات في حركة المسافرين والشحن الجوي وتعزيز التبادل التجاري مع الدول الشقيقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الكويت وسانت مارتن توقعان مذكرة تفاهم تنظم

كانت هذه تفاصيل الكويت وسانت مارتن توقعان مذكرة تفاهم تنظم خدمات النقل الجوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم