قصر بأميركا يعادل سعر بيت في الكويت!

جريدة الحقيقة - المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي قصر بأميركا يعادل سعر بيت في الكويت! والان إلى التفاصيل :

في حال كنت تملك 300 ألف دينار وتود شراء منزل في الكويت، فإن فرصتك قد تتحقق في بعض المناطق البعيدة عن العاصمة، لكنها بالتأكيد ستكون مستحيلة في حال رغبت في الشراء بالمناطق النموذجية التي تصل أسعارها إلى مستويات «مليونية».

في حسبة بسيطة، بلغ متوسط سعر المتر المربع لعقار السكن الخاص على مستوى الكويت نحو 1074 ديناراً بنهاية الربع الثاني 2022، بحسب بيانات بيت التمويل الكويتي «بيتك». بمعنى أن المواطن يحتاج إلى نحو 430 ألف دينار ليتمكن من شراء عقار بمساحة 400 متر مربع.

في المقابل، لن تصدق أن هذا المبلغ (300 ألف دينار) أو حتى أقل منه بقليل قد يخولك لشراء قصر فخم في بعض المدن الأميركية بمساحة تزيد على 600 متر مربع وبإطلالات جذابة ومواصفات مميزة.

 

مع العلم أن كل منزل في الولايات المتحدة تفوق مساحته الـ 5 آلاف قدم مربعة (464.5 متراً مربعاً) يأخذ صفة «القصر»، وفق لآراء بعض خبراء العقار.

موقع realtor العقاري وجد أن هناك خمسة قصور معروضة للبيع بأسعار لا تتجاوز بمعظمها المليون دولار (300 ألف دينار تقريباً)، والتي تثبت أنه ليس عليك أن تكون مليونيراً لتعيش في أحدها.

تلك القصور الفخمة التي تم اختيارها تبلغ مساحتها أكثر من 6500 قدم مربعة (نحو 600 متر مربع)، وهي ضمن المناطق التالية:

1 – مدينة بارتليت (ولاية إلينوي)

السعر: 924.9 ألف دولار (نحو 287 ألف دينار)

 

قصر ملقب بـ«عجائب الواجهة البحرية»، ذو تصميم جميل تبلغ مساحته نحو 673 متراً مربعاً مع إطلالات جذابة ومسبح على بحيرة جميلة تقع على بعد نحو ساعة خارج شيكاغو.

يحتوي أيضاً بالإضافة إلى غرف النوم الأربع (جميعها ضخمة) على 4 حمامات. ويشمل كذلك هذا المنزل المبني من الطوب الصلب على طابق سفلي مصمم على الطراز الإنكليزي مع غرفة ترفيهية واسعة، ومسرح منزلي، وقبو لتخزين وحفظ الأغذية والمشروبات.

في جميع أنحاء القصر، توجد ميزات راقية، مثل الأرضيات الصلبة والرخامية والأجهزة الفاخرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وأسطح من الرخام والجرانيت. وهناك أيضاً ثلاث مدافئ للإبقاء على الدفء خلال البرد القارص، إلى جانب مكنسة كهربائية مركزية للحفاظ على المكان نظيفاً ومرتباً.

2 – لورنسبورغ (ولاية تينيسي)

السعر: 999.9 ألف دولار (310 آلاف دينار)

 

«المسكن الإلهي» وهو قصر مصمم هندسياً بشكل شبيه بالكنيسة يلهم ساكنيه الخشوع، حيث يحوي على طابق سفلي فسيح وغرفة كبيرة مع سقف كاتدرائية مخصصة لإقامة الطقوس الدينية للطائفة المسيحية.

هناك ست غرف نوم و5 حمامات في هذا القصر الذي تبلغ مساحته نحو 770 متراً مربعاً، معظم غرفه فسيحة، خاصة الجناح الأساسي، الذي يحتوي على حوض استحمام كبير.

يقع القصر على أرض مسطّحة تبلغ مساحتها 1.5 ألف فدان، لذا هناك الكثير من أماكن وقوف السيارات.

اشترى الملاك الأصليون العقار في عام 1993 مقابل 30 ألف دولار فقط، وبنوا هذا القصر وفقًا لمواصفاتهم في عام 1996. ويتميز ببلاط مخصص وتفاصيل رخامية ونوافذ كبيرة.

3 – أمستردام (ولاية نيويورك)

السعر: 949 ألف دولار (294 ألف دينار)

 

قصر يطلق عليه لقب «كنز مطلع القرن» والذي ينضح بسحر العالم القديم، وهو أحد أكثر القصور المشهورة في منطقة وادي الموهوك، على بعد حوالي 40 دقيقة من عاصمة ولاية نيويورك، ألباني.

يمكنك بسهولة معرفة السبب، بجدرانه الحجرية، والسقوف المقببة، والأرضيات الخشبية الصلبة، وأعمال الجبس والتلوين في جميع الأنحاء.

تبلغ مساحته نحو 678 مترا مربعا، ويتسع لخمس غرف نوم و 5 حمامات. ويحوي مسبحاً وحوضاً للاستحمام الساخن مخصص للاسترخاء، ومقصورة للتشمس الاصطناعي، بالإضافة إلى شواء و5 مواقد.

4 – تيهاتشابي (ولاية كاليفورنيا)

السعر: 850 ألف دولار (263 ألف دينار)

 

قصر يعرف باسم «الإقامة الملكية» يحتوي على ثلاث بوابات خشبية منحوتة حسب الطلب، تذهب بك إلى قاعة الولائم الكبرى وغرفة كبيرة، مع سقف مرتفع من ثلاثة طوابق ومدفأة تصل إلى القمة.

يحتوي هذا القصر الذي يمتد على مساحة 608 امتار مربعة على أربع غرف نوم و3 حمامات، ويضم مسبحًا يقع على مساحة 20 فدانًا بين التلال المنحدرة وأشجار البلوط. وهو مهيأ لتحويله إلى مكان لإقامة زفاف أو حفلات عشاء.

5 – كولومبيا (ولاية كارولاينا الجنوبية)

السعر: 895 ألف دولار (277 ألف دينار)

 

قصر «حسناء الجنوب»، تم بناء هذا العقار الأنيق في عام 1988، والذي يقع على ملعب للجولف، وقد تم تحديثه بالكامل.

يتميز المنزل المكون من خمس غرف و4 حمامات بمساحة نحو 563 مترا مربعا بمميزات فريدة من نوعها، إلى جانب النوافذ والزجاج المضاد للرصاص وتشطيبات عالية الجودة وأرضيات خشبية.

يحتوي الجناح الأساسي في الطابق الرئيسي على مدفأة، وتطل الغرفة العائلية الكبيرة على المطبخ.

يوجد أيضًا مكتب وغرفة غسيل ومساحة في الطابق السفلي يمكن تحويلها إلى جناح متكامل. ويمكن لقاطني القصر ركن سياراتهم في مرأب يتسع لـ3 سيارات.

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد قصر بأميركا يعادل سعر بيت في الكويت

كانت هذه تفاصيل قصر بأميركا يعادل سعر بيت في الكويت! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.