وزير الاعلام الكويتي يجتمع مع وزير الاعلام البحريني ورئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام ورؤساء تحرير الصحف المصرية

كونا - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي وزير الاعلام الكويتي يجتمع مع وزير الاعلام البحريني ورئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام ورؤساء تحرير الصحف المصرية والان إلى التفاصيل :

إعادة مصححة

القاهرة - 22 - 9 (كونا) -- اجتمع وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مع وزير شؤون الاعلام بمملكة البحرين رمزان النعيمي ورئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام في مصر كرم جبر اليوم الخميس.

واستعرض الاجتماع الذي جاء على هامش اعمال الدورة 52 لمجلس وزراء الاعلام العرب وحضره عدد من رؤساء تحرير الصحف والمواقع الاخبارية المصرية ووكالة انباء الشرق الاوسط سبل التعاون الإعلامي بين الكويت ومصر.

كما بحث المجتمعون دور الإعلام في تحقيق التقارب بين الشعوب العربية ونشر الوعي القومي العربي وكيفية الاستفادة من وسائل الاعلام المختلفة في توعية وحماية الشباب العربي.

وحضر الاجتماع سفير دولة الكويت لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية غانم صقر الغانم ومدير عام وكالة الانباء الكويتية بالتكليف محمد المناعي وعدد من الكويتيين العاملين لدى الامانة العامة للجامعة العربية والوفد المرافق للوزير المطيري .(النهاية) م ش / س ع م


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وزير الاعلام الكويتي يجتمع مع وزير الاعلام

كانت هذه تفاصيل وزير الاعلام الكويتي يجتمع مع وزير الاعلام البحريني ورئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام ورؤساء تحرير الصحف المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.