الصحة السودانية تطلق تحذيرات للحماية من الإصابة بجدري القرودة

دسمان نيوز - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي الصحة السودانية تطلق تحذيرات للحماية من الإصابة بجدري القرودة والان إلى التفاصيل :

دسمان نيوز – أطلقت وزارة الصحة السودانية، حملة لمواجهة مرض جدري القرود بعد اكتشاف 5 حالات والاشتباه في حالتين أخرتين وقامت بتخصيص الرقم 9090 للتبليغ في حالة حدوث طفح جلدي، أو الذهاب لأقرب مركز صحي في إطار الإجراءات الاحترازية ضد مرض جدري القرود.

وشددت وزارة الصحة في بيان اليوم على تجنب الاتصال المباشر مع أي شخص لديه طفح جلدي او تبادل الملابس والمتعلقات الشخصية معه.

ونوهت الوزارة إلى تجنب ملامسة اي طفح جلدي او تقرحات على الآخرين علاوة على تجنب التعامل المباشر مع الحيوانات والحرص على تعقيم او غسل اليدين بالماء والصابون بعد لمس الحيوانات الأليفة في المنزل.

وكانت الوزارة أعلنت قبل يومين تسجيل 5 إصابات جديدة بالمرض موزعة بين غرب دارفور إصابتين، وإصابة واحدة بكل من الخرطوم، كسلا وشمال دارفور لترتفع جملة الإصابات إلى7 إصابة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الصحة السودانية تطلق تحذيرات للحماية من الإصابة

كانت هذه تفاصيل الصحة السودانية تطلق تحذيرات للحماية من الإصابة بجدري القرودة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.