تمويل السيارات عبداللطيف جميل 2022- 1444 عروض التقسيط اليوم الوطني 92

اخبار عربية - أخبار المنوعات

تمويل السيارات عبداللطيف جميل 2022- 1444 عروض التقسيط اليوم الوطني 92

منوعات - الكويت برس السبت 2022/09/24 الساعة 10:00 صشكرا لك لمشاهدة التالي تمويل السيارات عبداللطيف جميل 2022- 1444 عروض التقسيط اليوم الوطني 92 تمويل السيارات عبداللطيف جميل  بمناسبة عروض اليوم الوطني وذلك وفق إعلان أفضل الشركات لتجارة السيارات في السعودية عن عروض تقدمها في احتفالات اليوم... والان إلى التفاصيل .

تمويل السيارات عبداللطيف جميل 2022- 1444 عروض التقسيط اليوم الوطني 92



تمويل السيارات عبداللطيف جميل  بمناسبة عروض اليوم الوطني وذلك وفق إعلان أفضل الشركات لتجارة السيارات في السعودية عن عروض تقدمها في احتفالات اليوم الوطني، وتكون هذه العروض للسيارات الحديثة والمستخدمة من قبل، ومن أبرز هذه الشركات شركة عبد اللطيف جميل، حيث يتواجد ملايين المواطنين يرغبون في الحصول على سيارة بالقسط مع شروط سهلة في دفع القسط ودون ضامن.

تمويل السيارات عبداللطيف جميل

شركة عبد اللطيف جميل وهي:

سيارة سوزوكي ارتيجا ويكون السداد على 5 أعوام، ويتم دفع 1352 ريال كل شهر. وسوزوكي بالينو ويكون السداد على 5 سنين، ويتم دفع 1028 ريال كل شهر. أما سيارة سوزوكي فيتارا ويكون السداد على 5 اعوام، ويدفع 1626 ريال كل شهر. كذلك سيارة سوزوكي سيلز 2023 ويكون السداد على 5 سنين، ويدفع 1071 ريال كل شهر. سيارة سوزوكي جيمني ويكون السداد على 5 أعوام، ويدفع 1751 ريال كل شهر. تقسيط السيارات عبداللطيف جميل

مميزات التقسيط عبداللطيف جميل للسيارات

من خلال شركة عبد اللطيف جميل يمكنك الحصول على عروض التقسيط 2022 التي تقدمها الشركة لعملاها بتخفيضات كبيرة، حيث تصل التخفيضات إلى حوالي 45%، وتعتبر نسبة التقسيط من الشركة على السيارة قليلة مقارنة بباقي الشركات، كما تقدم من الميزات:

لا تحتاج الشركة إلى ضامن. كذلك لا تحتاج شركة عبد اللطيف جميل رسوم إدارية. ولم تسدد مقدم كدفعة أولى. يتم التقسيط على حسب أحكام الشريعة الإسلامية. متاح تمويل مخصص للمتقاعدين. مدة التقسيط تصل إلى 60 شهر.

تمويل فوري سريع

يستطيع المواطنين معرفة العروض الأخيرة لشركة عبد اللطيف جميل عن طريق:

الولوج إلى الموقع الرسمي للشركة. ثم الضغط على خانة أسعار المنتجات التمويلية. التوجه إلى العروض الحديثة للتمويل. معرفة كافة الشروط والأحكام للاستفادة من العروض المقدمة من الشركة.

شروط تقسيط من شركة عبد اللطيف جميل

وضعت شركة عبد اللطيف جميل عدة شروط ينبغي توافرها للحصول على سيارة بالقسط من الشركة ومن أهم هذه الشروط:

إلا يقل راتب المتقدم عن ثلاث آلاف ريال. وإذا كان موظف في القطاع الخاص، لابد أن تكون مدة عمله لا تقل عن 3 شهور. أن يكون موظف في القطاع الحكومي ف مدة لا تقل عن شهر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد تمويل السيارات عبداللطيف جميل 2022 1444 عروض

كانت هذه تفاصيل تمويل السيارات عبداللطيف جميل 2022- 1444 عروض التقسيط اليوم الوطني 92 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.