ولي العهد السعودي والمستشار الألماني يبحثان الأوضاع على المستوى الإقليمي والدولي

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس السبت 2022/09/24 الساعة 07:52 مشكرا لك لمشاهدة التالي ولي العهد السعودي والمستشار الألماني يبحثان الأوضاع على المستوى الإقليمي والدولي الرياض - 24 - 9 (كونا) -- بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان والمستشار الاتحادي الألماني أولاف شولتس مستجدات الأوضاع... والان إلى التفاصيل .

ولي العهد السعودي والمستشار الألماني يبحثان الأوضاع على المستوى الإقليمي والدولي



الرياض - 24 - 9 (كونا) -- بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان والمستشار الاتحادي الألماني أولاف شولتس مستجدات الأوضاع على المستوى الإقليمي والدولي والجهود المبذولة لتحقيق الإستقرار والسلم الدوليين إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا والمسائل ذات الاهتمام المشترك.وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس) إن ذلك جاء خلال استقبال الأمير محمد اليوم السبت المستشار الألماني في قصر السلام بجدة.وذكرت الوكالة أنه جرى خلال الإستقبال استعراض أوجه العلاقات السعودية - الألمانية ومجالات الشراكة بين البلدين إضافة إلى بحث آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.وأضافت أن ولي العهد السعودي والمستشار الألماني التقيا رجال الأعمال من الجانبين السعودي والألماني.وكان شولتس قد وصل في وقت سابق اليوم إلى (جدة) في مستهل جولة خليجية تضم الإمارات وقطر بحسب ما أعلنته الحكومة الألمانية الاثنين الماضي. (النهاية) م د م / م م ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد ولي العهد السعودي والمستشار الألماني يبحثان

كانت هذه تفاصيل ولي العهد السعودي والمستشار الألماني يبحثان الأوضاع على المستوى الإقليمي والدولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم