رسائل خفية في ملابس وإكسسوارات كاميلا.. أبرزها بروش جدتها

اليوم السابع - أخبار المنوعات

رسائل خفية في ملابس وإكسسوارات كاميلا.. أبرزها بروش جدتها

المرأة والمنوعات - الكويت برس السبت 2022/09/24 الساعة 09:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي رسائل خفية في ملابس وإكسسوارات كاميلا.. أبرزها بروش جدتها تحرص الشخصيات العامة خاصة الأميرات والملكات من مختلف أنحاء العالم على ارتداء ملابس وإكسسوارات تتوافق مع المناسبة التى ينوين حضورها وفى نفس... والان إلى التفاصيل .

رسائل خفية في ملابس وإكسسوارات كاميلا.. أبرزها بروش جدتها



تحرص الشخصيات العامة خاصة الأميرات والملكات من مختلف أنحاء العالم على ارتداء ملابس وإكسسوارات تتوافق مع المناسبة التى ينوين حضورها وفى نفس تبعث برسالة ما يرغبن في إرسالها لبعض الأشخاص، مثل الملكة القرينة كاميلا زوجة الملك تشارلز الثالث التي أرسلتها والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع " insider ".

كم مرة أرسلت كاميلا رسائل خفية بملابسها وإكسسواراتها؟

بروش جدتها أليس كيبل

ارتدت الملكة القرينة كاميلا بحفل زفافها على الملك تشارلز الثالث والذى كان (أمير ويلز آنذاك) في عام 2005 ، بروشًا من الألماس واللؤلؤ الأسود و ذكرت مجلة "فوج" البريطانية، أن الملك إدوارد السابع، جد تشارلز اشترى البروش لجدة كاميلا أليس كيبل والتي كانت عشيقته.

كاميلا ترتدى بروش من الألماس

حذاء شانيل

ارتدت كاميلا حذاء بكعب عالٍ من تصميم العلامة التجارية الفرنسية شانيل، عند ترحيبها بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في كلارنس هاوس عام 2020، وأشادت كاميلا بضيفها الفرنسي بارتدائها زوج من أحذية شانيل.

كاميلا ترتدى حذاء من شانيل

شعار شانيل المكون من حرفين "C"

تفضل كاميلا ارتداء تصميمات من شانيل لأن رمز العلامة التجارية مكون من  "C"، الذى يرمز لأول حرف من أسمها هى وتشارلز، ووفقًا لكتاب ستيفن باري المعروف باسم، "سجلات ديانا"، أعطت كاميلا أزرار أكمام  شانيل لتشارلز كهدية زفافه على ديانا، مما تسببت في شعور ديانا بالغيرة الشديدة لأنها هدية من كاميلا ولفهمها المعنى الذى يرمز له شعار شانيل .

حقيبة من شانيل

وقالت المصممة الأسترالية جيسون برونسون، التي عملت مع الأميرة الراحلة ديانا خلال جولتها الأسترالية في عام 1996 ، لهاربرز بازار أستراليا إن ديانا لن ترتدي شانيل بسبب هذه الهدية.

 

الفستان الأخضر

ارتدت الملكة القرينة فستان أخضر بحفل عام 2020 ليتطابق مع أفراد مع زى الجيش البريطاني، وحتى أنه تضمن نفس الأزرار، وفي الحفل، تولت كاميلا دور العقيد العام للبنادق من الأمير فيليب.

كاميلا بفستان أخضر

 

بروش الملكة إليزابيث

ارتدت كاميلا بروشًا عند حضورها حفل تأبين الملكة إليزابيث الثانية والذى أهدته لها، والبروش مصمم بالماس وعلى هيئة زهرة اسكتلندية .

كاميلا ببروش هدية من الملكة

وورثت الملكة إليزابيث البروش عام 2002 بعد وفاة والدتها، وارتدت كاميلا لأول مرة عند تواجدها بأحد الأماكن العامة في عام 2015 ، ومن غير المعروف متى أهدتها الملكة لزوجة ابنها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد رسائل خفية في ملابس وإكسسوارات كاميلا أبرزها

كانت هذه تفاصيل رسائل خفية في ملابس وإكسسوارات كاميلا.. أبرزها بروش جدتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.